أكثر من 26 وظيفة إدارية وأكاديمية للرجال والنساء تعلن عنها جامعة العين

0

يرغب العديد من المواطنين الإماراتيين وغير الإماراتيين بالعثور على فرصة الانضمام لإحدى وظائف شاغرة في العين وذلك كون رواتب جامعة العين تعتبر من أفضل الرواتب في الإمارات العربية المتحدة، كما أن وظائف جامعة العين مرغوبةً بشدة من قبل الكثيرين، لهذا السبب بحث فريق عملنا عن جديد وظائف في الامارات للسعوديين ولكافة المواطنين العرب والأجانب فقد أعلنت جامعة العين عبر موقعها الإلكتروني الرسمي (بوابة التوظيف) عن توفر عدداً من الوظائف المتنوعة للرجال والنساء وذلك حسب التفاصيل، وطريقة التقديم المبينة أدناه.

وظائف شاغرة في العين

علمنا اليوم من خلال موقع جامعة العين الرسمي عن توفر وظائف شاغرة في العين للرجال والنساء وذلك حسب المسميات الوظيفية التالية:

  1. محاضر (ماجستير في هندسة الحاسوب).
  2. منسق التدريب والتوظيف.
  3. ممرضة.
  4. موظف قبول وتسجيل – عدد 2 وظيفة.
  5. دكتوراه في علم النفس.
  6. وظيفة دكتوراه في الكيمياء الصيدلانية.
  7. دكتوراه في علوم الغذاء (التخصص الفرعي التغذية).
  8. وظيفة دكتوراه في الرعاية الصحية.
  9. دكتوراه في إدارة المشاريع.
  10. مصمم جرافيك.
  11. دكتوراه في التغذية والحمية.
  12. مطلوب دكتوراه في العلوم الطبية الحيوية.
  13. دكتوراه في المناهج وطرائق التدريس.
  14. أستاذ مساعد / أستاذ مشارك في الترجمة.
  15. أستاذ مساعد / محاضر فنون التشكيلية.
  16. دكتوراه في الصحافة الرقمية (إعلام رقمي).
  17. دكتوراه في الهندسة المدنية.
  18. وظيفة دكتوراه في الصيدلة السريرية.
  19. دكتوراه في الهندسة البرمجيات.
  20. وظيفة دكتوراه في علوم الحاسوب.
  21. أستاذ مساعد / مشارك في العلاقات العامة.
  22. مطلوب أستاذ مساعد / مشارك في الإعلان.
  23. أستاذ مساعد / مشارك في الصحافة.
  24. دكتوراه في الإحصاء التطبيقي.
  25. مطلوب دكتوراه في هندسة الكمبيوتر.
  26. دكتوراه في العلوم المالية والمصرفية.

رواتب جامعة العين

يسأل الكثير من الأشخاص عن كم هي رواتب جامعة العين للإجابة على هذا لا بد من معرفة أن الرواتب تختلف من مسمى وظيفي إلى آخر، ولكن بشكل عام كم هو الراتب الذي يمكن أن يحصل عليه موظف في مجال التعليم في المدارس، أو الجامعات في الإمارات العربية المتحدة.

تتراوح الرواتب في الجامعات والمدارس الإماراتية بين 9580 درهم كحد أدنى، و38600 درهم كأعلى حد.

قد تشمل رواتب جامعة العين مميزات أخرى مثل توفر السكن، والتنقل، ولكن كما ذكرنا الرواتب تختلف جداً حسب الوظيفة الشاغرة.

لمحة عن جامعة العين

تأسست جامعة العين عام 2004 وفتحت أبوابها لاستقبال الفوج الأول عام 2005 بثلاث كليات في العين هي كلية الهندسة، كلية الأعمال وكلية التربية والعلوم الانسانية والاجتماعية. وامتدت في توسعها إلى أن افتتحت مقرها في أبوظبي عام 2008 بكليتي الأعمال والقانون.

واصلت جامعة العين مسيرة التطوير الأكاديمية إلى أن أصبحت تطرح 17 برنامج بكالوريوس في مقريها في أبوظبي والعين من خلال كلياتها الست: الهندسة، الصيدلة، القانون، التربية والعلوم الإنسانية والاجتماعية، الأعمال، وكلية الاتصال والإعلام. كما تطرح 9 برامج ماجستير إضافة إلى الدبلوم المهني في التدريس.

تسعى الجامعة بشكل مستمر إلى الحصول على الاعتمادات الدولية من أرقى الهيئات التعليمية المحلية والعالمية، حيث أنها جامعة مرخصة من وزارة التربية والتعليم في دولة الإمارات العربية المتحدة. كما أن كلية الهندسة حاصلة على الاعتماد الدولي من هيئة الاعتماد الأكاديمي للهندسة والتكنولوجيا (ABET)، في حين أن كلية الصيدلة حاصلة على الاعتراف الدولي من مجلس اعتماد التعليم الصيدلاني الأمريكي (ACPE)، إضافة إلى أن كلية القانون حاصلة على اعتماد المجلس الأعلى للتقييم والبحث والتعليم العالي في فرنسا (HCERES) كما أن كلية الاتصال والإعلام حاصلة على الاعتماد الأكاديمي AQAS..

موعد التقديم

يمكنك الاطلاع على مواعيد بدء التقديم وانتهاءه بعد النقر رابط التقديم والاطلاع على تفاصيل كل وظيفة ومعرفة متى يبدأ وينتهي التقديم.

جامعة العين وظائف – طريقة التقديم

للتقديم على وظائف جامعة العين انقر على الرابط التالي التابع للموقع الإلكتروني الرسمي لجامعة العين ومن هناك ستتعرف على الشروط، والتفاصيل المرتبطة بكل وظيفة، مع التمنيات بالتوفيق الدائم.

انضم لقناتنا على تلجرام فهناك وظائف لا تُنشر هنا على الموقع

رواتب جامعة العين
أو انقر هنا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد