شركة نون الإمارات تعلن عن توفر 6 وظائف إدارية وهندسية (نساء/ رجال)

0

أعلنت اليوم شركة نون الإمارات عبر حسابها الإلكتروني الرسمي في موقع خدمات التوظيف لينكد إن عن توفر وظائف تحت شعار نون وذلك حسب المسميات الوظيفية (مصمم جرافيك، مدير البرنامج، مدير مهندس، مهندس، مهندس تكنولوجيا المعلومات، مدير حسابات أول) للعمل في إمارة دبي وفق التفاصيل، والشروط، وطريقة التقديم الموضحة في الأسطر التالية.

شركة نون الإمارات – الوظائف الخالية

تعتبر وظائف شركة نون الإمارات إحدى الوظائف المرغوبة كثيراً للمقيمين والمواطنين، حيث تتوفر اليوم وظائف في دبي للرجال والنساء سواء كانت وظائف نون عن بعد أو حضورياً في الشركة وفق المسميات الوظيفية والشروط التالية.

  1.  مصمم جرافيك مبتدئ (عمل فني نهائي).
  2.   مدير البرنامج.
  3.   مدير مهندس – Devops.
  4.   مهندس .Cloud DevOps.
  5.   مهندس تكنولوجيا المعلومات.
  6.   مدير حسابات أول.

نبذة عن شركة نون الإمارات

نون هي شركة رائدة بمجال التكنولوجيا، وهي تسعى لتكون أفضل مكان لبيع وشراء الأشياء، وتأمل أن تساهم في تسريع الاقتصاد الرقمي في الشركة الأوسط.

تسعى شركة نون إلى تمكين المواهب، والشركات الإقليمية من تلبية مجموعة كاملة من احتياجات المستهلكين عبر الإنترنت.

أصبحت نون noon الآن نظاماً بيئياً رقمياً للمنتجات والخدمات.

موعد تقديم وظائف نون

يتم تقديم وظائف شركة نون الإمارات ابتداءً من اليوم الخميس بتاريخ 12/5/2022 ميلادي، الموافق لتاريخ 11/10/1443 هجري ويبقى متاحاً لغاية الاكتفاء بالأعداد المتقدمة.

وظائف شركة نون – طريقة التقديم

إن كنت من المهتمين / المهتمات بالحصول على فرص شركة نون للتوظيف سواء للمقيمين أو المواطنين فيمكنك الآن النقر على الرابط التالي التابع لموقع خدمات التوظيف لينكد إن ومن هناك يمكنك الاطلاع على المزيد من التفاصيل، والوصف الوظيفي، ثم التقديم بعد إنشاء حساب مستخدم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد