فرص عمل عن بعد بالامارات (رجال / نساء) برواتب ومزايا محفزة بعدة مجالات

0

يقدم لكم موقع وظائف الامارات الان تحديث ل وظائف عن بعد في الامارات العربية المتحدة حيث أعلنت عدد من الشركات التي تعمل في الدولة الإماراتية عن فرص عمل لعدة تخصصات للعمل عن بعد وفق المسميات الوظيفية، والشروط، والتفاصيل، وطريقة التقديم المبينة في الأسطر التالية:

المسميات الوظيفية الشاغرة

عدد من الوظائف للعمل عن بعد في الإمارات العربية المتحدة متوفرة اليوم الأحد بتاريخ 9/6/2024م وفق المسميات الوظيفية التالية:

مساعد شخصي

إحدى فرص العمل عن بعد في الإمارات العربية المتحدة للعمل في شركة ديكوهاوس (دبي) براتب يصل 10000 درهم إماراتي شهريًا، على أن يكون المتقدمين على دراية جيدة بمهارات العرض التقديمي، وGoogle Suite، وExcel، ويفضل أن يكون لديه خلفية في التصميم الجرافيكي.

التفاصيل والتقديم

مطور أعمال لشركة التوصيل

توفر شركة Virtual People وظائف عن بعد براتب شهري يصل 15000 درهم إماراتي مع الحصول على حصة ربح شهرية جيدة حسب عدد العملاء الذين تحضرهم للانضمام إلى خدمة التوصيل لدى الشركة، وللمتقدم إلى هذه الوظيفة الحرية في العمل عن بعد من أي مكان، يوميًا يجب تقديم تقرير إلى المدير بتحدث عملك اليومي.

التفاصيل والتقديم

مدير تطوير الأعمال

العمل في شركة نيفودا (دبي) بدوام كامل وتشترط التحدث باللغة العربية والإنجليزية بطلاقة، مع أكثر من عامين من الخبرة في البيع بمجال التكنولوجيا ويفضل مبيعات SAAS، للعمل براتب أساسي تنافسي للغاية.

التفاصيل والتقديم

مندوب مبيعات

العمل في شركة CANVAS SOLUTIONS (دبي) عن بعد بعقد مبدئي لمدة 6 أشهر كموظف مستقبل، مع إمكانية التجديد، أو الانتقال إلى وظيفة بدوام كامل بناءً على الأداء وتحقيق الأهداف، وتشترط امتلاك خبرة لا تقل عن 4 سنوات في مجال التسويق الرقمي مع سجل حافل من تحقيق أهداف المبيعات، ودفع نمو الإيرادات.

التفاصيل والتقديم

مطور الأعمال التنفيذية

العمل في شركة EMMCO (دبي) عن بعد للمقيمين في الإمارات العربية المتحدة والذين يحملون تأشيرة إقامة صالحة، ويجب أن تكون هناك خبرة سنة واحدة في تطوير الأعمال (مفضل) ويفضل بشدة الحصول على رخصة قيادة سارية المفعول في دولة الإمارات العربية المتحدة، وامتلاك سيارة حيث سيتم تغطية النفقات المتعلقة بالعمل مثل الهاتف والوقود.

التفاصيل والتقديم

موظفات مبيعات بدوام جزئي (للإناث فقط)

هي إحدى وظائف عن بعد للنساء في الامارات العربية (بدوام جزئي) للعمل في شركة اي سيرينا لتجارة التجميل والصحة ذ.م.م (دبي) والتي تشترط خبرة عمل لمدة عام على الأقل، ومعرفة بسوق الإمارات العربية المتحدة، مع امتلاك الشغف بالبيع والتسويق.

التفاصيل والتقديم

تنفيذي مبيعات (عبر الإنترنت)

العمل في شركة jazp (دبي) عن بعد براتب شهري يصل 3500 درهم، ويفضل أن يكون للمتقدم خلفية في التجارة الإلكترونية، أو المبيعات، مع مهارة متوسطة في مايكروسوفت في إكسل، وOutlook.

التفاصيل والتقديم

تنفيذي خدمة العملاء

العمل في شركات مارش وماكلينان (دبي) عن بعد بشرطة خبرة من 2 إلى 3 سنوات في المجال ذو صلة، والخبرة بالتأمين تعد ميزة إضافية، ويفضل الحصول على دبلوم، أو درجة جامعية، أو خبرة معادلة، مع اتقان اللغة الإنجليزية بالتحدث والكتابة بطلاقة، واللغة العربية زائد، والكفاءة بمنتجات MS Office (Excel وWord وPowerPoint).

التفاصيل والتقديم

منسق التسويق والمبيعات عبر الإنترنت

العمل في مجموعة الصحراء الدولية للزجاج والمنتجات المعمارية (الشارقة) وتشترط امتلاك خبرة مثبتة في التسويق والمبيعات عبر الإنترنت، مع معرفة قوية بمبادئ وأدوات تحسين محركات البحث (SEO)، ومن حملة شهادة البكالوريوس في التسويق، أو الأعمال، أو مجال ذو صلة، والخبرة في أدوات إدارة وسائل التواصل الاجتماعي، وتقدم الشركة رواتب تنافسية ومكافآت أداء.

التفاصيل والتقديم

موظف مركز الاتصال

العمل في شركة Al mansha (الشارقة) عن بعد بدوام (جزئي / كامل) وتشترط الخبرة في مبيعات بصرية سنة واحدة، واللغة الإنجليزية.

التفاصيل والتقديم

في حال لم تكن هذه الوظائف مناسبة لك يمكنك الاطلاع على كافة (وظائف الامارات الان) بتاريخ اليوم

مسؤول مشتريات

هي إحدى وظائف عن بعد في الامارات العربية للعمل في شركة جي لوكس للحلول الداخلية (DWC-LLC) براتب شهري يصل 5000 درهم شهريًا، وتشترط خبرة سنة واحدة في شراء قطع غيار الطائرات، وفهم الإجراءات والعمليات الجمركية في الدولة الإماراتية، وفهم عمليات وإجراءات التفتيش الوارد، وفهم عملية التسليم.

التفاصيل والتقديم

وسيط عقاري – إناث فقط

من فرص العمل عن بعد في الامارات للنساء براتب شهري 5000 درهم للعمل في مجموعة العقارات الدولية (ابوظبي) والتي تشترط خبرة مثبتة كوكيل عقاري، أو دور مبيعات مماثل، مع مهارات تواصل وتفاوض ممتازة، وقدرات قوية على التواصل وبناء العلاقات.

التفاصيل والتقديم

موعد التقديم

فُتح باب التقديم على الوظائف المعلن عنها أعلاه ابتداءً من اليوم الأحد بتاريخ 9/6/2024 ميلادي، ويستمر لغاية الاكتفاء بالأعداد المطلوبة.

هناك وظائف لا تُنشر هنا تابعها علىقنواتنا على تلجرام (لكل مدينة قناة خاصة)

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد