فرص عمل عن بعد للطلاب في الامارات بعدة مجالات وظيفية برواتب ومزايا محفزة

0

توفر عدة شركة تعمل في الامارات العربية المتحدة وظائف عن بعد للطلاب وجميع فئات المجتمع للعمل بعدة مجالات وظيفية برواتب ومزايا محفزة، وذلك حسب المسميات الوظيفية، والشروط، والتفاصيل، وطريقة التقديم المبينة في الأسطر التالية:

المسميات الوظيفية الشاغرة

1. سمسار العقارات

تعلن شركة اكسيليرا للوساطة العقارية (دبي) عن وظائف للعمل عن بعد براتب من 5000 إلى 10000 درهم إماراتي لحملة البكالوريوس في أي مع خبرة لا تقل عن سنتين بمجال بيع العقارات، أو الوساطة.

التفاصيل والتقديم

2. متدرب تسويق محتوى وسائل التواصل الاجتماعي

العمل عن بعد في شركة راي فيت أوت للديكور الداخلي تشترط شهادة البكالوريوس (مفضل) وامتلاك خبرة عملية في شركة تصميم داخلي ديناميكية ومبتكرة براتب يصل إلى 1200 درهم إماراتي.

التفاصيل والتقديم

3. تنفيذي مبيعات (عبر الإنترنت)

العمل في شركة jazp (دبي) براتب شهري من 2000 إلى 3500 درهم ويفضل أن يكون المتقدمين، أو المتقدمات لديه خلفية في التجارة الإلكترونية / المبيعات مع مهارة متوسطة في مايكروسوفت أوفيس في Excel وOutlook.

التفاصيل والتقديم

4. مستشار التأمين

العمل في شركة أورينت للتأمين براتب شهري يصل إلى 10000 درهم إماراتي على أن يمتلك المتقدم خبرة متعمقة في منتجات وخدمات التأمين على الحياة مع خلفية في مجال التمويل والاستشارات، مع قدرات متميزة في خدمة العملاء، ومهارات الاتصال الفعال.

التفاصيل والتقديم

5. مسؤول علاقات الضيوف في بيوت العطلات

إحدى وظائف عن بعد في الامارات العربية المتحدة للعمل في شركة أورورا فاكيشن هرمز رينتالز (دبي)، وتشترط امتلاك خبرة سابقة في إدارة بيوت العطلات، أو علاقات الضيوف، أو دور مماثل في قطاع الضيافة (مفضل ولكن غير مطلوب)، إجادة استخدام برامج إدارة الممتلكات، وبعض الشروط الأخرى.

التفاصيل والتقديم

في حال لم تكن هذه الوظائف مناسبة لك يمكنك الاطلاع على كافة (وظائف الامارات الان) بتاريخ اليوم

6. قائد الفريق التقني

العمل في شركة ثينجلوجيكس (دبي) بدوام كامل لحملة شهادة البكالوريوس في علوم الكمبيوتر، أو تكنولوجيا المعلومات، أو أي مجال ذو صلة، مع ما يصل إلى 4 سنوات من الخبرة في إدارة فريق فني في بيئة برمجية.

التفاصيل والتقديم

7. مندوب مبيعات

العمل عن بعد في معهد العاصمة الإنجليزية (دبي) براتب شهري 3000 درهم إماراتي باشتراط شهادة البكالوريوس في التعلم، أو الأعمال، مع خبرة من 1 إلى 3 سنوات في مجال المبيعات، وسيتم إعطاء الأفضلية للذين للمتحدثين باللغة الإنجليزية كلغة ثانية.

التفاصيل والتقديم

8. قائد فريق الأداء

العمل في شركة حَشد عن بعد براتب تنافسي وتأمين صحي، لتكون مسؤولًا عن العمل مع فريقك لإدارة البحث المدفوع اليومي، والحملات الاجتماعية المدفوعة بدءًا من الموجز الأولي، وتخطيط المشروع، وتنفيذه، وتحسينه، وإعداد الفواتير.

التفاصيل والتقديم

9. مدرب

العمل في شركة تطبيق كريم للتوصيل (أبوظبي) حيث ستكون مهمة الموظف تدريب المطاعم والمحلات التجارية الجديدة على شبكة Careem Food Delivery عبر زيارتهم وإعداد لوحة التحكم على جهاز كريم، أو جهاز المطعم.

التفاصيل والتقديم

10. متدرب خدمات البناء

العمل عن بعد في شركة WSP للاستشارات الهندسة العالمية الرائدة (الشارقة) بشرط الحصول على شهادة في الهندسة الميكانيكية، أو الكهربائية، أو مجال و صلة، مع الفهم الأساسي لأنظمة البناء وعمليات البناء.

التفاصيل والتقديم

موعد التقديم

فٌتح باب التقديم على وظائف عن بعد للطلاب في الامارات ابتداءً من اليوم الأربعاء بتاريخ 5/6/2024 ميلادي، ويستمر لغاية الاكتفاء بالأعداد المطلوبة.

هناك وظائف لا تُنشر هنا تابعها علىقنواتنا على تلجرام (لكل مدينة قناة خاصة)

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد