فرص عمل لخريجي الثانوية العامة الاماراتية توفرها شركة الفطيم للسيارات

0

أعلنت اليوم شركة الفطيم للسيارات عن فرص عمل لخريجي الثانوية العامة الاماراتية للعمل في الشركة بمدينة دبي وفق التفاصيل، والشروط، وطريقة التقديم المبينة في الأسطر التالية:

فرص عمل لخريجي الثانوية العامة الاماراتية

  1. مستشارو الخدمة (خدمة العملاء)
  2. المسؤولون (دعم Office والتنسيق)

شروط وظائف الفطيم للسيارات

  • أن يكون المتقدمين، أو المتقدمات من حملة مؤهل تعليم أساسي، أو خريج مدرسة ثانوية.
  • يفصل خبرة الإدارة، أو المكتب الخلفي، ولكنها ليست إلزامية.
  • تبحث شركة الفطيم للسيارات عن أشخاص يتمتعون بمهارات ممتازة في التحدث باللغة الإنجليزية، والعربية، ويتمتع بشخصية جذابة، وهو واثق من مقابلة الناس ومتحمس لبدء حياة مهنية في المبيعات.
  • معرفة جيدة ببرامج مايكروسوفت أوفيس، وبالأخص إكسل.
  • موجه نحو العملاء، مع قدرات صنع القرار، وحل المشكلات.
  • يجب أن يكون الشخص لديه الدافع الذاتي.

نبذة عن مجموعة الفطيم التجارية

تأسست مجموعة الفطيم في الثلاثينيات من القرن الماضي كشركة تجارية ، وهي اليوم واحدة من أكثر الشركات الإقليمية الخاصة تنوعًا وتقدمًا ، ويقع مقرها الرئيسي في دبي ، الإمارات العربية المتحدة. منظم في خمسة أقسام تشغيلية ؛ السيارات والخدمات المالية والعقارات والبيع بالتجزئة والرعاية الصحية ؛ توظف مجموعة الفطيم أكثر من 35000 موظف في أكثر من 20 دولة في الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا ، وتتعاون مع أكثر من 200 من العلامات التجارية الأكثر شهرة وابتكارًا في العالم. ريادة الأعمال في مجموعة الفطيم والتركيز المستمر على العملاء يمكِّن المؤسسة من الاستمرار في النمو والتوسع استجابة للاحتياجات المتغيرة لعملائها داخل المجتمعات التي تعمل فيها.

لمحة عن الفطيم للسيارات

تعد الفطيم للسيارات أحد الأقسام الرئيسية في مجموعة شركات الفطيم الإماراتية ، وهي شركة رائدة في الصناعة مع وجود في 10 دول في جميع أنحاء الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا.

تشمل أنشطتها التجارية الأساسية في الفطيم للسيارات التوزيع والتصنيع والتأجير وما بعد البيع ، وهم ممثل إقليمي لبعض العلامات التجارية الأكثر شهرة للسيارات في العالم: تويوتا ، لكزس ، هوندا ، جيب ، كرايسلر ، دودج ، فولفو وذاكرة الوصول العشوائي.

مدفوعون بنهج يركز على العملاء ، ودفع باستمرار حدود الابتكار ومعايير الجودة والخدمة ذات القيمة المضافة عبر عالمنا الواسع من العملاء – بدءًا من عشاق السيارات إلى مشغلي الأساطيل إلى المقاولين. مهتهم هي أن نصبح الشركة الرائدة في حلول التنقل حسب الطلب من خلال تقديم ما لا يقل عن تجارب عالمية للقنوات متعددة القنوات.

موعد تقديم وظائف الفطيم للسيارات

تم فتح باب التقديم على وظائف شركة الفطيم للسيارات ابتداءً من اليوم الخميس بتاريخ 23/6/2022 ميلادي، ويبقى متاحًا لغاية الاكتفاء بالأعداد المطلوبة.

فرص عمل لخريجي الثانوية العامة الاماراتية في الفطيم – طريقة التقديم

يتم تقديم فرص عمل لخريجي الثانوية العامة الاماراتية من خلال النقر على الرابط التالي التابع لموقع خدمات التوظيف لينكد إن ولكن يجب إنشاء حساب هناك وتجهيز الملف الشخصي بشكل صحيح قبل التقدم على اي وظيفة شاغرة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد