أكثر من 18 وظيفة إدارية ومتنوعة للنساء والرجال في شركة كريم للتوصيل

0

بعد البحث عن جديد شركة كريم Careem علمنا بتوفر وظائف نسائية وللرجال وذلك عبر الحساب الإلكتروني الرسمي التابع لكريم على موقع لينكد إن لخدمات التوظيف الذي أعلنت عبره عن توافر وظائف للنساء والرجال من كافة الاختصاصات، والمؤهلات العلمية للعمل في مدينة دبي، وذلك حسب المسميات الوظيفية، والتفاصيل، ومواعيد، وطريقة التقديم التي نوضحها لكم بالأسطر التالية.

كريم وظائف نسائية وللرجال جديدة

تعتبر وظائف كريم للتوصيل اليوم متنوعة ومتعددة فهي تشمل وظائف إدارية، ووظائف قانونية، وهندسية، وتقنية، ومتنوعة، لهذا فهي تناسب كافة التخصصات، والمؤهلات العلمية، والآن لنشاهد برفقتكم فرص العمل في شركة كريم:

  1. مستشار قانوني أول.
  2. معاون توريد.
  3. مهندس نظم.
  4. مدير برنامج تقني أول.
  5. كبير ميكانيكي دراجات.
  6. مساعد دراجة.
  7. مدير عمليات التجارة.
  8. وظيفة مدير عمليات الامتثال.
  9. مدير الخدمة.
  10. فني ميداني.
  11. مساعد دراجة – إعادة التوزان.
  12. رئيس التدقيق الداخلي.
  13. مدير إشراك الأفراد.
  14. مطلوب مدير الشراكة.
  15. وظيفة مدير نمو العملاء.
  16. مدير الهندسة.
  17. مطلوب مدير خدمة أول.
  18. مدير الإنتاج.

والمزيد من الوظائف تجدونها عند النقر على رابط التقديم بآخر هذه الصفحة.

من هي شركة كريم للتوصيل؟ (ويكيبيديا)

شركة كريم Careem هي شركة تتخصص بتقديم خدمات التوصيل عبر موقعها الإلكتروني، وعبر تطبيقات الهواتف الجوالة الذكية التي تملكها.

يقع المقر الرئيسي للشركة بمدينة دبي.

تتمتع شركة كريم بقدرتها على تتبع أماكن السيارات بشكل آلي، وآني عبر الخريطة، وتتيح إمكانية الدفع بشكل سهل نقداً أو عبر بطاقة الائتمان.

تأسست Careem في عام 2012 وتدير عدة مكاتب تابعة لها في 18 مدينة بمختلف أرجاء الشرق الأوسط.

في عام 2019 وبالتحديد في 25 مارس أعلنت شركة أوبر الاستحواذ رسمياً على شركة كريم مقابل 3.1 مليار دولار.

مميزات العمل في كريم

تعتبر مميزات العمل في كريم عديدة ومتنوعة، فهي توفر جواً انتاجياً مميزاً، مع تقديم حوافز جيدة لموظفيها، وذلك لكونها أحد أكبر الشركات التي أثبتت نجاحها الباهر بمجال ريادة الأعمال بالآونة الأخيرة، وهي من الشركات التي يضرب بها المثل حول العالم لأنها استطاعت أن تحدث طفرة، وقفزة كبيرة بمجال التكنولوجيا الحديثة.

موعد التقديم

تقديم وظائف شركة كريم للتوصيل المعلن عنها بدأ اليوم الخميس بتاريخ 8/6/1442 هجري الموافق لتاريخ 21/1/2021 ميلادي، وسيبقى التقديم متاحاً لغاية اكتفاء الشركة بأعداد المتقدمين المطلوبين، أو إلى أن تقرر Careem ذلك.

كريم وظائف نسائية ورجالية – طريقة التقديم

إن كنت متحمساً للانضمام إلى كريم وظائف نسائية وللرجال ففرصتك الآن متاحةً، ويتم ذلك عبر النقر على الرابط التالي التابع لموقع خدمات التوظيف لينكد إن الذي سيوجهك نحو الوظائف الخالية في كريم، ومن هنالك يمكنك الاطلاع على المزيد من وظائف كريم للتوصيل متمنين لكم دوام التوفيق، والنجاح.

اشترك بقناتنا على تلجرام لتكون أول المتقدمين على الوظائف الجديدة

كريم وظائف نسائية
أو انقر هنا
مصدر wikipedia linkedin

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد