مصرف ابوظبي الاسلامي يوفر وظائف إدارية جديدة (رجال / نساء)

0

نوفر لكم اليوم وظائف إدارية لحديثي التخرج وذوي الخبرة في الامارات للمواطنين والمقيمين في الإمارات العربية المتحدة ونبدأ بالإعلان عن وظائف مصرف أبوظبي الإسلامي التي تعد من أكثر الوظائف التي يرغب الإماراتيين وغير الإماراتيين بشغلها، ولحسن الحظ فقد أعلن الآن بنك ابوظبي الاسلامي عن توفر فرص عمل إدارية (رجال / نساء) للعمل في البنك في فروعه بدولة الإمارات العربية المتحدة في كل من إمارة أبوظبي ودبي، علماً بأن التقديم متاحاً الآن ولكن يرجى متابعة التفاصيل والشروط المبينة أدناه.

مصرف ابوظبي الاسلامي وظائف 2022

  1.  مدير المعاملات – مجموعة تنفيذ المعاملات.
  2.   مدير التدقيق.
  3.   موظف مساعد أول – عمليات البيع بالتجزئة – AOS.
  4.   مدير علاقات معاون.
  5.   مدير التدقيق – الامتثال.

والمزيد من الوظائف…

ملخص وظائف مصرف أبوظبي الإسلامي

  • تعد أفضل وظائف في الإمارات للوافدين والمقيمين، أو المواطنين.
  • التقديم متاحاً الآن.
  • تم الاطلاع على الوظائف الخالية المعلن عنها عبر موقع بنك أبوظبي الإسلامي بالإمارات الإلكتروني الرسمي.

نبذة عن مصرف ابوظبي الاسلامي (ويكيبيديا)

مصرف أبوظبي الإسلامي هو بنك إماراتي تم تأسيسه في 13 محرم سنة 1418 هجري الموافق لتاريخ 20 مايو عام 1997 ميلادي، وكان عبارة عن شركة مساهمة عامة.

وقد بدأ المصرف بتوفير مجموعة من الخدمات، والمنتجات المصرفية رفيعة المستوى، مثل خدمات التمويل، وخدمات الحسابات المصرفية المختلفة.

يبلغ رأس مال المصرف المصرح عنه والمكتتب فيه (مليار درهم إماراتي) أي ما يعادل 273 مليون دولار أمريكي.

رواتب مصرف ابوظبي الاسلامي

يبلغ متوسط رواتب مصرف ابوظبي الاسلامي في الامارات العربية المتحدة قرابة متوسط راتب15000 درهم إماراتي، حي تتنوع الرواتب باختلاف المؤهل العلمي، وسنوات الخبرة العملية، حيث يقدم المصرف رواتب منافسة للغاية، مع مييزات عديدة للموظفين.

بنك ابوظبي الاسلامي وظائف – موعد تقديم

تقديم وظائف مصرف أبوظبي الإسلامي أصبح متاحاً من اليوم الجمعة بتاريخ 18/11/1443 هجري الموافق لتاريخ 17/6/2022 ميلادي، وسيبقى التقديم مستمراً لغاية الاكتفاء بالأعداد المتقدمة، أو إلى أن يقرر البنك ذلك.

تقديم وظائف ابوظبي

الآن يمكن للراغبين والراغبات بالانضمام لإحدى الوظائف الخمس الشاغرة المعلن عنها أعلاه النقر على الرابط التالي التابع للموقع الإلكتروني الرسمي لبنك أبوظبي الإسلامي، ومن هناك يمكنكم الاطلاع على المزيد من التفاصيل لكل وظيفة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد