مطلوب للامارات فورا أكثر من 14 وظيفة (رجال / نساء) في شركة الطاير

0

يهتم الكثير من الباحثين عن وظائف شركة الطاير ويهتمون بشغل إحدى وظائف إدارية وبمجال التسويق ومتنوعة في الامارات والتي أصبحت من الوظائف التي يقبل عليها الكثيرون، لهذا فقد علمنا بأنه مطلوب للامارات فورا موظفين للعمل في شركة الطاير التي أعلنت عبر موقعها الإلكتروني الرسمي عن توفر وظائف (رجال / نساء) للعمل  في دبي، وذلك حسب التفاصيل، والشروط، وطريقة التقديم المبينة في الأسطر التالية.

مطلوب للامارات فورا – وظائف شركة الطاير

العديد من وظائف الادارية و التسويقية في دبي 2022 يمكنك الاطلاع عليها من خلال متابعة قسم الوظائف الإدارية والمبيعات في موقع وظائف الإمارات الآن، والآن تفضل بالاطلاع على الوظائف الخالية في مجموعة الطاير في الامارات.

  1. وظيفة مستشار قطع غيار سيارات.
  2. مطلوب فورا تنفيذي تسويق.
  3. وظيفة مساعد مدير التجزئة.
  4. مطلوب مخطط مساعد.
  5. وظيفة خياطة.
  6. مطلوب منسق تصليح.
  7. وظيفة محلل ضرائب أول.
  8. سائق فان.
  9. وظيفة مراجع اول.
  10. مطلوب فني إطارات.
  11. وظيفة مستشار مبيعات.
  12. مطلوب باريستا.
  13. وظيفة مساعد مدير مطعم.
  14. مطلوب منظف ​​مطبخ.

ملخص الوظائف المعلن عنها

  • وظائف متنوعة في دبي 2022 تناسب كل الجنسيات.
  • توظف مجموعة الطاير موظفين إماراتيين وغير إماراتيين.
  • مجال العمل الإدارة المالية، والمبيعات، والتسويق، وسائقين، وفنية، ومطاعم وفنادق.
  • التقديم متاحاً الآن فقد بدأ اليوم.

نبذة عن مجموعة الطاير بالامارات (ويكيبيديا)

هي شركة قابضة خاصة , في الوقت الحالي تعمل مجموعة الطاير في 6 دول في الشرق الأوسط، بما في ذلك ما يقرب من 200 متجر و23 صالة عرض في أسواق متعددة في الشرق الأوسط.  تأسست عام 1979م و يقع مقرها الرئيسي في إمارة  دبي ، ويعمل بها ما يقرب من 9000 شخص

تعمل مجموعة الطاير في العديد من الصناعات بما في ذلك مبيعات السيارات والخدمات، وبيع التجزئة الفاخرة ونمط الحياة، وتوزيع العطور ومستحضرات التجميل، والهندسة، والعقارات والمقاولات الداخلية.

تشتمل مجموعة الطاير على ثلاثة أقسام:

  • السيارات.
  •  التجزئة.
  • المشاريع.

موعد التقديم

تقديم وظائف مجموعة الطاير بالامارات ابتدأ من اليوم الخميس بتاريخ 17/3/2022 ميلادي، ويستمر لغاية اكتفاء المجموعة بأعداد المتقدمين، أو المتقدمات.

مطلوب للامارات فورا في شركة الطاير – طريقة التقديم

إن كنتم من الراغبين، أو الراغبات بالتقديم على إحدى الوظائف الشاغرة المعلن عنها أعلاه فيرجى النقر على الرابط التالي التابع للموقع الإلكتروني الرسمي مجموعة الطاير ومن هناك ستتمكنون من رؤية المزيد من تفاصيل، وشروط الوظائف.

انضم لقناتنا على تلجرام فهناك وظائف لا تُنشر هنا على الموقع

مطلوب للامارات فورا

أو انقر هنا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد