وظائف إدارية وهندسية في شركة أديكو

0

بعد متابعة موقعنا “وظائف الامارات الان” لجديد وظائف ادارة الاعمال والهندسة في  الامارات علمنا بأن شركة أديكو الشرق الأوسط ” Adecco Middle East” أعلنت عبر حسابها الإلكتروني الرسمي للعمل بمدينة دبي وفق المسميات الوظيفية والتفاصيل والشروط، وطريقة التقديم الموضحة في الفقرات التالية.

وظائف شركة أديكو 2022

إن كنت مهتماً بالحصول على إحدى وظائف إدارة اعمال في الامارات فهنا ستجد مجموعة من الوظائف للعمل بمدينة دبي حسب التفاصيل التالية:

مدير مشروع/مهندس مشروع

الوصف الوظيفي

تصميم وتحليل وتعديل الخطط أو النماذج الأولية أو الهياكل.

 التأكد من أن مخططات الفيلات والنماذج الأولية والهياكل تعمل بأمان وكفاءة وموثوقية.

  مساعدة أعضاء الفريق بأهداف المشروع والميزانيات والجداول الزمنية.

  تحديد أهداف المشروع.

  تحديد وحل المشكلات في مخططات الفيلات والنماذج الأولية والهياكل.

  التأكد من أن أنظمة الفلل عملية وموثوقة وآمنة.

 المشاركة في الزيارات الميدانية.

  اختبار وتقييم أنظمة البناء لإيجاد المشاكل والتحسينات.

  قراءة وتفسير وشرح الوثائق الفنية المعقدة.

  التشاور مع العملاء في مشاريع البناء.

نبذة عن شركة أديكو الشرق الأوسط

Adecco Middle East هي شركة تكافؤ فرص العمل مقرها في دبي وأبو ظبي وتقدم حلول الموارد البشرية للتوظيف الدائم والتوطين والبحث التنفيذي والاستعانة بمصادر خارجية لتكنولوجيا المعلومات والتوظيف المؤقت والتأشيرات والرواتب وخدمات PRO و Adecco في الموقع ومركز التقييم وأعمال التنقل العالمية.

Adecco Group هي شركة Fortune Global 500 مقرها في زيورخ، سويسرا وتدعمها تسع علامات تجارية عالمية: Adecco و Adia و Badenoch & Clark و General Assembly و Lee Hecht Harrison و Modis و Pontoon و Spring Professional و Vettery.

موعد تقديم وظائف ادارة اعمال في الامارات

يتم تقديم وظائف ادارة اعمال في الامارات من الآن فقد بدأ اليوم الخميس بتاريخ 4/8/2022 ميلادي الموافق لتاريخ 6/1/1443 هجري ويستمر لغاية الاكتفاء بالأعداد المطلوبة، أو إلى أن تقرر شركة أديكو الشرق الأوسط ذلك.

وظائف شركة أديكو 2022– طريقة التقديم

يمكن تقديم وظائف إدارية في الامارات من خلال النقر على الرابط التالي التابع للموقع الرسمي للشركة ومن هناك ستتمكن من الاطلاع على المزيد من التفاصيل، والشروط، لا  ومميزات كل وظيفة، لكن قبل التقديم عليك إنشاء حساب في الموقع.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد