وظائف الامارات اليوم متنوعة (رجال / نساء) متوفرة في مجموعة شلهوب

0

أعلنت اليوم مجموعة شلهوب التجارية عبر حسابها الإلكتروني الرسمي في موقع وظائف لينكد إن عن توفر فرص وظيفية في الامارات (رجال / نساء) لعدة تخصصات للعمل في المجموعة بإمارة دبي وذلك حسب المسميات الوظيفية، والتفاصيل، ومواعيد، وطريقة التقديم المبينة في الأسطر التالية.

وظائف الامارات اليوم في مجموعة شلهوب التجارية

  1. خبيرة تجميل.
  2. تنفيذي تسويق أول – صانعو تجميل.
  3. مدير التجزئة الإقليمي.
  4. قانوني.
  5. مدير التجارة الإلكترونية – الجمال.
  6. رئيس مجموعة CX.
  7. تنفيذي تسويق – تجميل.
  8. مدير التسويق المرئي الإقليمي – سواروفسكي.
  9. وظيفةمدير تنفيذي في الموارد البشرية.
  10. مدير متجل أول – ميزون مارجيلا – دبي.
  11. وظيفة مدير المتجر – GS – دبي.

 والمزيد من الوظائف.. تجدها في رابط التقديم

نبذة عن مجموعة شلهوب التجارية

مجموعة شلهوب التجارية هي شركة عائلية رائدة في عالم الجمال، والموضة، والهدايا، وقد مزجت خبرتها في الشرق الأوسط مع معرفتها الوثيقة بالفخامة من أجل تقديم خدمات متميزة لجميع شركائها، مع تقديم تجربة فريدة لكافة عملائها على مدار أكثر من 60 عام.

مع استمرارها في النمو، تتمثل رؤيتها في أن تصبح تاجر تجزئة متنوع تقدم تجارب فاخرة في متناول العملاء في كل مكان، تقود فرقها المتحمسة رؤيتها إلى الأمام، وبدونهم لا يمكن إنشاء تجارب فاخرة لعملائها.

تعطي المجموعة لموظفيها الفرص الدائمة، والتطوير، والدعم، وتقوم بتمكين كل موظف من أجل تحقيق أهدافه المهنية، وما بعدها.

تضم المجموعة أكثر من 12 ألف شخص من الموظفين بالإضافة إلى تشغيل أكثر من 700 متجر للبيع بالتجزئة.

يعود نجاح المجموعة إلى أصولها القيمة، وفرقها الماهرة والمتفانية، وهذا ما يدعم الميزة التنافسية لمجموعة شلهوب في سوق اليوم.

مميزات العمل في مجموعة شلهوب التجارية

مع العمل في مجموعة شلهوب تجارية ستصبح أحلامك حقيقة حيث تساعدك المجموعة في إثراء خبراتك، مع توفر فرص التعلم والتطوير، والتعرض لمهام مختلفة ضمن وظيفة، حيث تقدم المجموعة مسارات وظيفية متنوعة لموظفيها.

وتسعى المجموعة جاهدةً على توفير حزمة مزايا تنافسية للموظفين مثل الرعاية الصحية، والمساهمة في تعليم الأطفال. وسياسات العمل عن بعد، والمرونة، بالإضافة إلى خصومات حصرية للموظفين.

موعد التقديم

تم فتح باب التقديم على وظائف مجموعة شلهوب التجارية ابتداءً من اليوم الأربعاء بتاريخ 9/2/2022 ميلادي ويبقى متاحًا لغاية الاكتفاء بالأعداد المطلوبة.

وظائف الامارات اليوم – طريقة التقديم

إن كنت من المهتمين / المهتمات بإحدى الوظائف الخالية في المجموعة فيجرى النقر على الرابط التالي التابع لموقع خدمات التوظيف لينكد إن.

ولكن يجب إنشاء حساب في الموقع قبل التقديم على أي وظيفة خالية مع كل التمنيات بالتوفيق والنجاح

انضم لقناتنا على تلجرام فهناك وظائف لا تُنشر هنا على الموقع

وظائف الامارات اليوم
أو انقر هنا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد