وظائف تعليمية وصحية للنساء تعلن عنها حضانات جميرا الدولية في دبي

0

خلال بحثنا عن جديد وظائف حضانات جميرا الدولية في دبي علمنا بتوفر عدد من الوظائف الخالية لديها من أجل العمل في الإمارات العربية المتحدة للعديد من الاختصاصات، وذلك حسب المسميات الوظيفية، والتفاصيل، والشروط، وطريقة التقديم المبينة في الأسطر التالية.

وظائف حضانات جميرا الدولية في دبي

سنذكر لك الآن جديد وظائف حضانات جميرا الدولية في دبي وهي وظائف تعليمية وصحية للنساء فقط وذلك حسب المسميات الوظيفية التالية:

1- معلمة حضانة

  • أن تكون المتقدمات من حملة شهادة البكالوريوس تعليم الطفولة المبكرة.
  • إجادة المتقدمات للغة الإنجليزية إجادة تامة.

2- ممرضة الحضانة

  • أن تكون المتقدمات من حملة شهادة معتمد من هيئة الصحة بدبي.
  • امتلاك الخبرة السابقة التي لا تقل عن 4 أعوام على الأقل.
  • إجادة المتقدمات لمهارات التواصل الجيدة.
  • أن تكون المتقدمات على دراية ببرامج مايكروسوفت أوفيس للحافظ على السجلات، ونظام التعبئة.

نبذة عن حضانات جميرا في دبي

يستحق كل طفل أفضل بداية ممكنة في الحياة والدعم لتحقيق إمكاناته. من خلال استثمار وقتك الثمين في اختيار الحضانة المناسبة، سوف تتخذ خطوة محورية في توفير الأساس القوي لطفلك / أطفالك، وبالتالي مساعدتهم على الاستفادة القصوى من قدراتهم ومواهبهم أثناء نموهم.

حضانة جميرا الدولية هي العلامة التجارية الرائدة في مجال التعليم المبكر ومرحلة ما قبل المدرسة في دبي. نحن قادرون على تقديم وتحقيق أهدافنا من خلال مناهجها وتصميمها لمرحلة ما قبل المدرسة القائمة على الأبحاث، وأنظمة التعليم القائمة على الإنجاز، والتطوير المهني المكثف، وبرامج تعليم رعاية الأطفال المبكرة. هم ملتزمون بتوفير بيئة شاملة حيث يمكن لطفلك أن يتعلم التطور من خلال الأنشطة العملية.

تحافظ خدمات السنوات الأولى التي تقدمها على طفلك بأمان وتساعده على الازدهار، وتغذي التجارب الأولى الإيجابية بعيدًا عن المنزل. نحن ملتزمون بالعمل معك كآباء لمساعدة طفلك / أطفالك على أن يصبحوا متعلمين أكثر ثقة وفضولًا.

تعتبر وظائف حضانات جميرا من أفضل الوظائف في الإمارات العربية المتحدة، حيث توفر الحضانات وظائف للإماراتيين وغير الإماراتيين.

موعد التقديم

تقديم وظائف حضانات جميرا العالمية أصبح متاحاً من اليوم بتاريخ 9/1/1443 هجري الموافق لتاريخ 17/8/2021 ميلادي، ويبقى مستمراً لغاية الاكتفاء بالأعداد المطلوبة.

وظائف حضانات جميرا الدولية – طريقة التقديم

إن كنتِ من المهتمات بالحصول إلى إحدى فرص العمل في حضانات جميرا الدولية فيمكنكِ النقر على الرابط التالي ومن هناك تستطيعين العثور على المزيد من التفاصيل، مع كل التمنيات بالتوفيق الدائم.

انضم لقناتنا على تلجرام فهنالك وظائف لا تُنشر هنا على الموقع

وظائف حضانات جميرا الدولية
أو انقر هنا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد