وظائف حكومية للوافدين في الامارات توفرها دبي لخدمات الملاحة الجوية

0

تعلن دبي لخدمات الملاحة الجوية عبر بوابة الوظائف الحكومية في دبي (وظائف دبي الحكومية) عن توفر وظائف حكومية جديدة للوافدين في الامارات جديدة (رجال / نساء) للعمل وفق المسميات الوظيفية (ضابط مراقبة جوية – برج، ضابط مراقبة جوية – حركة الاقتراب) وذلك حسب التفاصيل، والشروط، وطريقة التقديم المبينة في الأسطر التالية.

وظائف حكومية للوافدين في الامارات 2022 – دبي لخدمات الملاحة الجوية

أعلنت اليوم بتاريخ 30/6/2022 ميلادي دبي لخدمات الملاحة الجوية عن وظائف جديدة للعمل في الهيئة وفق التفاصلي الآتية:

1- ضابط مراقبة جوية – حركة الاقتراب – رقم الوظيفة 21000154

الوصف الوظيفي

ستكون مسؤلًا عن توجيه حركة الطائرات داخل الفضاء الجوي المخصص، وتوفير خدمة حركة جوية آمنة، ومنظمة، وسريعة مع ضمان الفصل القياسي بين جميع الطائرات الواردة، والصادرة، حسب القواعد، واللوائح، وإجراءات الوحدة المعمول بها.

شروط وظيفة ضابط مراقبة جوية

  • الانتهاء بنجاح من دورات الأيكاو ذات الصلة.
  • رخصة ATC سارية.
  • شهادة طبية جوية سارية المفعول من الفئة 3.
  • الطلاقة في اللغة الإنجليزية بالتحدث والكتابة (أمر ضروري)
  • لجميع الجنسيات (الأولوية للمواطنين).
  • العمل بدوام كامل.

2- ضابط مراقبة جوية – برج – رقم الوظيفة 21000968

الوصف الوظيفي

توجيه حركة الطائرات داخل المجال الجوي المخصص وعلى الأرض، لتوفير خدمة حركة جوية آمنة، ومنظمة وسريعة.

شروط وظيفة ضابط مراقبة جوية / برج

  • الانتهاء بنجاح من دورات الايكاو ذات الصلة.
  • الانتهاء بنجاح من التدريب أثناء العمل.
  • المستوى 4 في إجادة اللغة الإنجليزية بالتحدث والكتابة (أمر ضروري).
  • ترخيص ATC.
  • شهادة طبية سارية المفعول.
  • خبرة لا تقل عن 3 أعوام في التحقق من صحة تقييمات المطارات (في مطار دولي رئيسي).
  • العمل بدوام كامل.
  • لجميع الجنسيات (الأولوية للمواطنين).

نبذة عن هيئة دبي لخدمات الملاحة الجوية

تقدم مؤسسة دبي لخدمات الملاحة الجوية (دانز) خدماتها لأربعة مطارات في دولة الإمارات العربية المتحدة، وإحداها مطار دبي الدولي، الذي يعد أكثر المطارات ازدحاماً من حيث عدد المسافرين الدولين على مستوى العالم. كذلك تُعد دانز من بين المؤسسات الرائدة على مستوى العالم في مجال تقديم خدمات الملاحة الجوية، حيث تحتضن ثقافة إبداعية يدعمها فريق عمل يضم نخبة متنوعة من الخبراء المختصين في مجال الملاحة الجوية.

تقدم مؤسسة دبي لخدمات الملاحة الجوية (دانز) لعملائها خدمات آمنة ذات كفاءة عالية. وتتولى عمليات المراقبة الملاحة الجوية في دانز مسؤولية تنظيم حركة جميع الطائرات التي تغادر من وتهبط في دبي والإمارات الشمالية من برجي المراقبة في كل من مطار دبي الدولي ومطار آل مكتوم الدولي. كما تقدم خدمات مراقبة منطقة الاقتراب للمطارات الأربعة جميعاً (مطار دبي الدولي، مطار آل مكتوم الدولي، مطار الشارقة الدولي، وقاعدة المنهاد الجوية) من مركز خدمات مشترك في مطار آل مكتوم الدولي. إضافة الى ذلك تقدم المؤسسة خدمات

موعد تقديم وظائف حكومية للوافدين في الامارات

تم فتح باب التقديم على وظائف حكومية في دبي في هيئة دبي لخدمات الملاحة الجوية ابتداءً من اليوم الخميس بتاريخ 30/6/2022 ميلادي، الموافق لتاريخ 1/12/1443 هجري ويستمر لغاية التفاصيل المبينة بعد النقر على رابط التقديم.

تقديم وظائف هيئة دبي لخدمات الملاحة الجوية

سواء كنت من الوافدين، أو المواطنين الإماراتيين فلديك الفرصة للانضمام لإحدى الوظائف المعلن عنها في هيئة دبي لخدمات الملاحة الجوية ومن هناك ستتمكن من التعرف على المزيد من التفاصيل (لكن في حال لم تظهر لك تفاصيل الوظائف، يرجى وضع رقم الوظيفة في خانة البحث بعد النقر على “التقديم من هنا) ثم النقر على زر بحث، لتظهر لك التفاصيل الكاملة، ثم بإمكانك التقديم).

1- ضابط مراقبة جوية – حركة الاقتراب – رقم الوظيفة 21000154

2- ضابط مراقبة جوية – برج – رقم الوظيفة 21000968

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد