وظائف خالية متنوعة في شركة شلهوب في مجال الأزياء والتجميل

0

سواء كنت تبحث عن وظائف خالية فى الامارات للإداريين أو المهندسين أو خبراء الأزياء والتجميل فهنا في موقع وظائف الامارات الان ستجد باقة متنوعة من الوظائف الخالية في كافة أرجاء الإمارات العربية المتحدة، وفي سياق ذلك أعلنت اليوم مجموعة شلهوب للماركات العالمية عن عدد من الوظائف عبر حسابها الإلكتروني الرسمي في موقع خدمات التوظيف لينكد إن وذلك في إمارة دبي وفق المسميات الوظيفية، والتفاصيل، والشروط، وطريقة التقديم المبينة في الأسطر التالية.

وظائف خالية فى شركة شلهوب

  1. رئيس فريق خدمة العملاء.
  2. مدير الانتاج.
  3. مشرف ميداني: Guerlain – أبو ظبي / العين.
  4. مستشار العميل – ماركات الأدوات المنزلية الفاخرة.
  5. مهندس بيانات.
  6. خبيرة تجميل.
  7. مستشار أزياء.
  8. مطور iOS للجوال.
  9. محرر المحتوى (عربي وإنجليزي).
  10. مدير البيع بالتجزئة – Guerlain.
  11. مستشار أزياء – توري بورش (AUH).

ماهي شركة شلهوب؟ (لينكد إن)

مجموعة شلهوب هي شركة عائلية رائدة في عالم الجمال والموضة، والهدايا، وقد مزجت خبرتها في الشرق الأوسط، ومعرفتها الوثيقة بالفخامة لتقديم خدمة متميزة لجميع شركائهم وتجربة فريدة لجميع لعملائهم على أكثر من 60 عام.

مع استمرار مجموعة الشلهوب بالنمو أصبحت تتمثل رؤيتها في أن تصبح تاجر تجزئة مختلطة، تقدم تجارب فاخرة في متناول العملاء في كل مكان، ولا يمكن القيام بذلك بدون فريق عملها الذي يسعى إلى تحقيق أهدافها المهنية.

تُشغل المجموعة أكثر من 12000 شخص في 14 دولة حول العالم، بالإضافة إلى تشغيل أكثر من 700 متجر للبيع بالتجزئة.

يُعزى النجاح الكبير لمجموعة الشهلوب إلى أصولها ذات القيمة الكبيرة، وفرق عملها عالية المهارة والمتفانية.

وبفضل التزامها بالممارسات المستدامة في أعمالها حصلت المجموعة في عام 2018 للسنة السادسة على التوالي على علامة المسؤولية الاجتماعية للشركات من غرفة تجارة دبي.

رواتب مجموعة الشلهوب التجارية

تقدم مجموعة شلهوب التجارية باقة متنوعة من المميزات حيث إنها تساعدك في رحلتك الوظيفية من خلال إثراء خبراتك الوظيفية، وتعزز من فرص التعلم، والتطوير عبر التعرض لمهام مختلفة ضمن وظيفتك، أو عبر التنقل الداخلي، حيث تقدم المجموعة مسارات وظيفية متنوعة يوميًا.

تدرك شلهوب أنها تسعى جاهدة نحو توفير حزمة من المزايا التنافسية التي تشمل الرعاية الصحية، والمساهمة في تعليم الأطفال، وسياسات العمل عن بعد، والمرونة، وفضلًا عن الخصومات الحصرية للموظفين.

تختلف رواتب مجموعة شلهوب التجارية من وظيفة إلى أخرى، ومن تخصص إلى آخر، ولكن إجمالًا تعتبر الرواتب في المجموعة أحد أفضل الرواتب في الإمارات العربية المتحدة.

موعد التقديم

يتم تقديم وظائف مجموعة الشلهوب للماركات العالمية ابتداءً من اليوم الأربعاء بتاريخ 22/6/2022 ميلادي، ويبقى متاحًا لغاية الاكتفاء بالأعداد المطلوبة.

طريقة تقديم وظائف خالية شركة شلهوب

يمكنك الآن تقديم وظائف مجموعة شلهوب التجارية من خلال النقر على إحدى الروابط التالية التابعة لموقع خدمات التوظيف لينكد إن ولكن يجب إنشاء حساب في الموقع قبل التقديم على أي وظيفة خالية، مع كل التمنيات بالتوفيق والنجاح.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد