وظائف خدمة عملاء في الامارات في مؤسسة دبي للمرأة (وظائف حكومية)

0

أعلنت الآن مؤسسة دبي للمرأة عبر بوابة التوظيف الحكومية في إمارة دبي عن توفر وظائف حكومية جديدة في الامارات بمجال خدمة العملاء للنساء والرجال للعمل في المؤسسة وفق المسميات الوظيفية (موظف خدمة العملاء) وذلك حسب الوصف الوظيفي، والتفاصيل، والشروط، وطريقة التقديم المبينة في الأسطر التالية:

وظائف خدمة عملاء في الامارات في مؤسسة دبي للمرأة

1- موظف خدمة العملاء – رقم الوظيفة 19000959.

الوصف الوظيفي

  • لتشغيل مناطق الاستقبال بكفاءة ومهنية وفعالية، ومساعدة الضيوف على استخدام مرافق الصحة وتوفير المعلومات ذات الصلة فيما يتعلق بجميع مرافق النادي والأنشطة والخدمات والعضوية. لتوفير معايير خدمة ممتازة وخدمة العملاء، باستخدام مستويات عالية من الاتصال لبيع المنتجات للعملاء الداخليين والخارجيين على حد سواء.
  • يعالج شكاوى العملاء ومخاوفهم على الفور من خلال تحديد سبب المشكلة، اختيار وشرح أفضل حل لحل المشكلة، والمتابعة لضمان الحل المرضي.
  • ينسق جميع معلومات العملاء، ويعالج الأعمال الورقية، بما في ذلك إعداد ملفات الأعضاء للفوترة وإكمال التقارير المجمعة لتسليم الحساب والتعامل مع النقد.
  • يحضر جميع الاستفسارات، ويقدم معلومات مفيدة وصحيحة لجميع الأعضاء والضيوف، ويعزز أنشطة النادي ويبيع المنتجات والخدمات.

شروط وظائف مؤسسة دبي للمرأة

  • التقديم متاح لمواطني دولة الإمارات العربية المتحدة فقط.
  • أن يكون المتقدمين، أو المتقدمات من حملة شهادة البكالوريوس / الدبلوم في أي مجال ذو صلة.
  • يفضل امتلاك الخبرة بمجال الوظيفة المتقدم عليها.

لمحة عن مؤسسة دبي للمرأة

تم تأسيس مؤسسة دبي للمرأة في العام 2006، بموجب المرسوم رقم (24) الذي أصدره صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بهدف إيجاد كيان مؤسسي متخصص في شؤون المرأة الإماراتية والعمل على زيادة مشاركتها في مسيرة التنمية الشاملة، وتعزيز دورها في صياغة المستقبل الاقتصادي والاجتماعي لإمارة دبي، من خلال اقتراح وتطوير السياسات المؤثرة في ملف المرأة. وتترأس المؤسسة، حرم سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، سمو الشيخة منال بنت محمد بن راشد آل مكتوم.

 تعتمد الخطة الاستراتيجية للمؤسسة على أربعة محاور رئيسية: تقديم التوصيات لصياغة السياسات والتشريعات، إجراء البحوث والدراسات المتعمقة، وتطوير إدارة البيانات وبرامج التبادل المعرفي الرامية لدفع مشاركة المرأة إلى الأمام، وتعزيز الشراكات الاستراتيجية مع القطاعين الحكومي والخاص، وتطوير البرامج الفاعلة المتخصصة بالشراكة مع المؤسسات الرائدة في جميع أنحاء العالم لتعزيز مهارات وقدرات المرأة الإماراتية، ورفع كفاءة الجيل الجديد من القيادات النسائية.

ويمكنك الاطلاع على المزيد من المعلومات حول مؤسسة دبي للمرأة من خلال زيارة موقعهم الإلكتروني الرسمي.

موعد تقديم وظائف خدمة عملاء في الامارات

بإمكانك الآن التقديم على وظائف خدمة عملاء في دبي المعلن عنها في مؤسسة دبي للمرأة ابتداءً من اليوم الاثنين بتاريخ 4/7/2022 ميلادي، ويستمر لغاية التاريخ المحدد بتفاصيل الوظيفة بعد النقر على رابط التقديم أدناه.

تقديم وظائف مؤسسة دبي للمرأة

إن كنت من المهتمين / المهتمات بالانضمام إلى وظائف خدمة عملاء في مؤسسة دبي للمرأة فيمكنك النقر على الرابط التالي التابع لبوابة التوظيف في حكومة دبي ومن هناك ستتمكن من الاطلاع على المزيد من التفاصيل (في حال لم تظهر لك تفاصيل الوظيفة يرجى البحث عنها عبر وضع رقم الوظيفة في خانة البحث بعد النقر على التقديم من هنا).

موظف خدمة العملاء – رقم الوظيفة 19000959

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد