وظائف شرطة دبي 2022 – رواتب شرطة دبي 2022

0

إن كنت من الباحثين / الباحثات عن وظائف شرطة دبي 2021 فيمكنك الاعتماد على موقعنا وظائف الامارات الآن الذي يدلكم على الطريق الصحيح للحصول على إحدى وظائف شرطة دبي حيث توفر الشرطة في الامارات عدداً من الوظائف بشكل دوري، والتي يتم الإعلان عنها مباشرةً عبر موقعنا، حيث يعود الاهتمام الكبير من قبل المواطنين الإماراتيين بالتوظيف هناك إلى رواتب شرطة دبي 2021 والمميزات العديدة التي تقدمها الشركة.

وظائف شرطة دبي 2022

تعلن القيادة العامة لشرطة دبي بشكل دوري عبر بوابة التوظيف الخاصة بها على موقعها الإلكتروني عن وظائف شرطة دبي 2021 بالإضافة إلى وظائف بالشرطة للمواطنين والمقيمين والوافدين مع توفر عدد من وظائف في شرطة دبي للنساء ونحن بدورنا ننقل الأخبار المرتبطة بذلك مباشرةً فور الإعلان عنها من قبل الشرطة في دبي.

رواتب شرطة دبي 2022

مهما كانت الوظيفة التي ستشغلها في شرطة دبي فأنت ستحصل على باقة من المزايا، والأجور التنافسية.

تتفاوت رواتب شرطة دبي من وظيفة إلى أخرى، وتختلف باقات المزايا أيضاً، ولكن بشكل عام يعتبر العمل في الشرطة في الإمارات أحد أفضل الوظائف التي يمكن الحصول عليها.

كل هذه المميزات تقدمها شرطة دبي بهدف استقطاب المزيد من المواهب التي تحتاجها الشركة والاحتفاظ بهدف مواصلة النجاح.

يبلغ متوسط رواتب الشرطة في الامارات 2021 ما يقارب 17000 درهم أقل، أو أكثر فهذا يختلف بحسب المنصب الوظيفي، ومن المميزات التي يمكن الحصول عليها بطاقة إسعاد للخصومات، مع التأمين الصحي.

وظائف شرطة دبي 2021

نبذة عن شرطة دبي

شرطة دبي تابعة لإمارة دبي، ويرأسها حاكم دبي، وهو قائدها، وعضواً في المجلس التنفيذي لإمارة دبي.

تعتبر شرطة دبي من أكثر الأجهزة تطوراً، وهي شرطة معاصرة لمتطلبات التطور السريع الذي تشهده إمارة دبي.

رئيس الشرطة والأمن العام هو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، ونائبه الفريق أول الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم، والفريق ضاحي خلفات ميم.

تأسست شرطة دبي في عام 1965 ويقع مقرها بجانب محكمة دبي في قلعة نايف بديرة، والتي تحولت إلى مركزاً للشرطة في ذلك الوقت.

انتقل المقر في عام 1973 إلى مقر القيادة الحالي في منطقة الطوار شمال شارع الاتحاد.

حصلت شرطة دبي على التقدير من الجهات المحلية، والدولية أيضاً، كما أن حازت على جائزة دبي للأداء الحكومي، وكذلك شهادة الأيزو 2000 :9001 في تطبيق أنظمة إدارة الجودة بكافة المجالات المرتبطة بالعمل الشرطي.

وظائف شرطة دبي 2022 – كيفية التقديم

ننصحك عزيزي القارئ بزيادة موقع وظائف الامارات الآن بشكل دوري للاطلاع على جديد الوظائف الخالية في شرطة دبي 2021 وفي سائر الشركات والمؤسسات التي تعمل في الإمارات العربية المتحدة.

تستطيع التقديم على الوظائف المعلن عنها بعد قراءة التفاصيل، والشروط المرتبطة بكل وظيفة، فإن تطابقت الشروط مع مؤهلاتك وخبراتك ستتمكن من النقر على رابط التقديم المباشر، والتواصل مع المؤسسة أو الشركة التي تطلب الوظيفة.

وللاطلاع على جديد فرص عمل شرطة دبي انقر على الرابط التالي

انضم لقناتنا على تلجرام فهناك وظائف لا تُنشر هنا على الموقع

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد