شركة أبل تعلن عن توفر 9 وظائف خالية للسيدات و الرجال في الإمارات

0

إن كنتم تبحثون عن وظائف شركة أبل الإمارات الجديدة فيمكنكم الاعتماد على موقعنا وظائف الامارات الان حيث علم فريق العمل لدينا بتوفر عدد من وظائف في شركة أبل حيث تم الإعلان عن ذلك عبر الحساب الإلكتروني الرسمي التابع لشركة أبل وذلك حسب المسميات الوظيفية (قائد السوق الإماراتي، مدير أول، خبير عمليات إماراتي، أخصائي أبل للبيع بالتجزئة، مدير أبل للبيع بالتجزئة، أخصائي فني، قائد المتجر، خبير أعمال، Business Pro) علماً بأن التقديم متاحاً الآن ولكن حسب الشروط، وتفاصيل، وطريقة التقديم المبينة في الأسطر التالية.

وظائف شركة أبل الإمارات

  1.  وظيفة قائد السوق الإماراتي.
  2. مطلوب مدير أول – البيع بالتجزئة.
  3. وظيفة خبير عمليات إماراتي.
  4. مطلوب أخصائي – أبل للبيع بالتجزئة.
  5. وظيفة مدير – أبل للبيع بالتجزئة.
  6. مطلوب أخصائي فني.
  7. وظيفة قائد المتجر.
  8. مطلوب خبير أعمال.
  9. وظيفة Business Pro.

نبذة عن شركة أبل (ويكيبيديا)

أبل هي شركة أمريكية متعددة الجنسيات تعمل على تصميم وتصنيع الإلكترونيات الاستهلاكية ومنتجات البرامج الحاسوبية.

تشمل المنتجات الأكثر شهرةً في الشركة أجهزة حواسيب ماكينتوش، والجهاز الموسيقي آي بود، والجهاز المحمول آي فون، وتتضمن برامج شركة آبل نظام التشغيل ماك أو إش 10، ومتصفح آي تونز، ومجموعة آي لايف لبرمجيات الوسائط المتعددة، والبرمجيات الإبداعية، ومجموعة آي وورك للبرامج الإنتاجية، بالإضافة إلى برنامج التصميم فاينال كات ستوديو.

كما تنتج شركة آبل مجموعة من المنتجات البرمجية لصناعة الأفلام، والموادر السمعية، ومجموعة لوجيك أستوديو للأدوات السمعية.

تدير شركة آبل أكثر من 250 متجراً من متاجر البيع بالتجزئة في 9 بلدان ومتجراً على شبكة الانترك يتم عبره بيع الأجهزة والمنتجات البرمجية.

موعد تقديم وظائف في الإمارات للأجانب والمواطنين

تم الإعلان عن بدء التقديم على وظائف شركة أبل اليوم الأربعاء بتاريخ 5/3/1442 هجري الموافق لتاريخ 20/1/2021 ميلادي، ويبقى التقديم مستمراً لغاية الاكتفاء بالأعداد المتقدمة، أو إلى أن تقرر شركة Apple ذلك.

تقديم وظائف شركة أبل الجديدة

إن كنتم ترغبون بالانضمام لإحدى الوظائف المعلن عنها أعلاه وكنتم مستوفين للشروط الوضحة، فيرجى النقر على الرابط التالي الذي يتبع للموقع الرسمي لشركة أبل بالامارات متمنين لكم دوام التوفيق والنجاح.

اشترك بقناتنا على تلجرام لتكون أول المتقدمين على الوظائف الجديدة

 وظائف شركة أبل الإمارات
أو انقر هنا
مصدر wikipedia apple

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد