وظائف إدارية ومتنوعة للنساء والرجال توفرها شركة دبي القابضة بالامارات

0

إن كنت تريد الانضمام لإحدى وظائف شركة دبي القابضة أو أي شركة أخرى تعمل على أراضي الإمارات العربية المتحدة فموقعنا “وظائف الامارات الان” هو طريقك الأفضل لمتابعة جديد أخبار الوظائف من مصادرها الرسمية، حيث أعلنت اليوم شركة دبي القابضة عن باقة من الوظائف المتنوعة للسيدات والرجال للعمل في الشركة بدولة الإمارات وذلك حسب المسميات الوظيفية، والتفاصيل، وطريقة التقديم المبينة في الفقرات التالية.

وظائف شركة دبي القابضة

تتمثل فرص عمل شركة دبي القابضة من خلال المسميات الوظيفية التالية:

  1. طاهي كوميس.
  2. النادل / ESS – عشاء خاص.
  3. مطلوب كوميس شيف.
  4. وظيفة مراقب الجرس.
  5. مطلوب مشغل الهاتف.
  6. وظيفة الشيف سوس – المطبخ الأوروبي.
  7. شيف دبي بارتي – المطبخ اليوناني.
  8. مطلوب مساعد شؤون المنزل.
  9. وظيفة وكيل مبيعات – طعام خاص.
  10. مطلوب تنفيذي خدمات الضيوف.
  11. مساعد مدير.

معلومات أكثر عن الوظائف الخالية

توظف شركة دبي القابضة موظفين إماراتيين وغير إماراتيين.

تم الاطلاع على المسميات الوظيفية الشاغرة من الموقع الإلكتروني الرسمي للشركة.

نبذة عن مجموعة دبي القابضة (ويكيبيديا)

هي شركة قابضة استثمارية عالمية مهمتها تطوير وإدارة مجموعة واسعة من الشركات التي تركز على الاستثمارات والخدمات المالية والعقارات ومناطق الأعمال المتخصصة والاتصالات والضيافة.

يعتبر الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، حاكم دبي المالك الرئيسي للشركة، والمؤسس الرئيسي دبي إنك. وتم اختيار عبد الله الحباي رئيسا للشركة من قبل الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، حاكم دبي.

أهم المؤسسات التابعة لمجموعة دبي القابضة، مجموعة جميرا، ومجموعة دبي للعقارات، ومجموعة تيكوم، والمجموعة الإعلامية العربية، ودبي إنترناشونال كابيتال، ومجموعة دبي.

موعد التقديم

تم افتتاح أبواب التقديم على فرص عمل شركة دبي القابضة اليوم الخميس بتاريخ 6/5/2021 ميلادي، ويستمر لغاية التاريخ المحدد بجوار كل وظيفة داخل رابط التقديم، أو إلى أن تقرر الشركة ذلك.

وظائف شركة دبي القابضة – طريقة التقديم

إن كنتم من المتحمسين أو المتحمسات للانضمام لإحدى الوظائف الخالية المعلن عنها فيرجى النقر على الرابط التالي التابع للموقع الإلكتروني الرسمي للشركة ومن هنالك يمكنكم الاطلاع على المزيد من الشروط والتفاصيل لكل وظيفة.

اشترك بقناتنا على تلجرام لتكون أول المتقدمين على الوظائف الجديدة

وظائف شركة دبي القابضة
أو انقر هنا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد