أكثر من 9 وظائف إدارية جديدة في شركة ديليفرو بالإمارات

0

لا يخفى على أحد بأن وظائف شركة دليفرو خدمة العملاء أو توصيل الطعام أو الوظائف الإدارية في الشركة يعد من أهم فرص العمل التي يبحث عنها الكثير من مواطني الإمارات العربية المتحدة، والسعوديين، والخليجيين، والعرب والأجانب أيضاً، لهذا علم موقع وظائف الإمارات الآن بأن شركة ديليفرو أعلنت عن توفر عدداً من الوظائف الإدارية الخالية في دبي للعديد من التخصصات للسيدات والرجال للعمل في الشركة حسب المسميات الوظيفية، والتفاصيل، والشروط، وطريقة التقديم الموضحة في الفقرات التالية.

وظائف شركة دليفرو الخالية

شركة دليفرو الإمارات تعلن عن وظائف شاغرة وفق المسميات الوظيفية التالية

  1. وظيفة مدير استراتيجية الأعمال.
  2. مطلوب مدير تجاري.
  3. وظيفة فريق تطوير أعمال الشركات.
  4. مطلوب مسؤول تنفيذي لخدمة العملاء.
  5. وظيفة فريق مبيعات SMB.
  6. مطلوب مدير الشؤون العامة والعلاقات الحكومية.
  7. وظيفة مدير تسويق المطاعم والراحة.
  8. مطلوب مندوب تطوير المبيعات.
  9. وظيفة مساعد أول.

نبذة عن شركة دليفرو الإمارات (ويكيبيديا)

شركة ديليفرو هي شركة توصيل طعام عبر الإنترنت تم تأسيسها من قبل ويليام شو في 2013 ميلادي في إنجلترا، لندن.

تعمل ديليفرو في 200 موقع في كافة أنحاء المملكة المتحدة، والإمارات العربية المتحدة، وهولندا، وفرنسا، وبلجيكا، وأيرلندا، وإسبانيا، وإيطاليا، وأستراليا، ونيوزيلندا، وسنغافورة، والكويت، وهونغ كونغ.

تحرز الشركة إيرادات عبر فرض رسوم عمولة على المطاعم، وكذلك عبر فرض رسوم على العملاء لكل طلب.

يقدم عملاء ديليفرو الطلبات عبر التطبيق أو موقع الويب الخاص بهم، ثم يعمل الأشخاص لحسابهم الخاص بنقل الطلبات عبر الدراجات الهوائية، أو النارية من المطاعم إلى العملاء.

موعد التقديم

تقديم وظائف شركة ديليفرو خدمة العملاء أو أي وظائف أخرى معلنة ابتداءً من اليوم الجمعة بتاريخ 26/3/2021 ميلادي، ويبقى التقديم متاحاً لغاية الاكتفاء بالأعداد المطلوبة، أو إلى أن تعلن الشركة ذلك.

وظائف شركة ديليفرو – طريقة التقديم

للراغبين، والراغبات بالتقديم على إحدى وظائف دليفرو في الإمارات يرجى النقر على الرابط التالي ومن هناك يمكنكم الاطلاع على المزيد بعد البحث عن الوظائف باللغة الإنجليزية ثم متابعة تفاصيل الوظائف الخالية، والتقديم عليها، مع تمنيات فريق عمل وظائف الإمارات الآن بالتوفيق والنجاح لكافة المتقدمين.

اشترك بقناتنا على تلجرام لتكون أول المتقدمين على الوظائف الجديدة

وظائف شركة دليفرو
أو انقر هنا

مصدر wikipedia deliveroo

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد