وظائف إدارية للسيدات والرجال بالامارات تعلن عنها شركة كريم للتوصيل

0

بعد البحث عن جديد وظائف شركة كريم Careem علمنا بتوفر فرص عمل نسائية وللرجال وذلك عبر حاسبها الإلكتروني الرسمي على موقع لينكد إن لخدمات التوظيف الذي أعلنت عبره عن توافر وظائف للنساء والرجال لكافة الاختصاصات، والمؤهلات العلمية للعمل في إمارة دبي، وذلك حسب المسميات الوظيفية (مدير التخطيط المؤسسي، مدير ذكاء الأعمال)، وحسب الشروط، ومواعيد، وطريقة التقديم التي نوضحها لكم بالأسطر التالية.

وظائف شركة كريم

توفر عادةً شركة كريم للتوصيل وظائف متنوعة ومتعددة فهي تشمل وظائف إدارية، ووظائف قانونية، وهندسية، وتقنية، ومتنوعة، لهذا فهي تناسب كافة التخصصات، والمؤهلات العلمية، والآن لنشاهد برفقتكم فرص العمل الإدارية.

1- مدير التخطيط المؤسسي – في دبي

  • أن يكون المتقدمين، أو المتقدمات من حملة شهادة الماجستير في إدارة الأعمال، أو ماجستير في العلوم المالية من مؤسسة أكاديمية من الدرجة الأولى.
  • اكثر من 8 أعوام خبرة بالبيئات المهنية، لا سيما العمل مع فريق الشؤون المالية، أو الاستراتيجية في شركة تكنولوجية رائدة و / أو خبرة بالتحول المالي في شركة استشارات إدارية.
  • امتلاك الشغف والخبرة المثبتة في العمل مع شركات التكنولوجيا بما في ذلك الإنترنت، والتطبيقات الفائقة، والشركات التي تركز على السوق.
  • امتلاك المهارات التحليلية والتواصلية القوية، مع قدرة العمل على برامج بوربوينت، و إكسل.
  • تعتبر الخبرة السابقة بمنصب رفيع بشركة تطبيقات فائقة، أو مجال ذوصلة.

2- مدير ذكاء الأعمال – في دبي

  • أن يكون المتقدمين أو المتقدمات من حملة شهادة جامعية مع امتلاك مهارات الاتصال الممتازة، والخبرة بعلم البيانات، والاهتمام بالتفاصيل، والالتزام بالنتائج، والاعتمادية واسلوك الإيجابي.
  • الخبرة التي لا تقل عن 4 أعوام ولا تزيد عن 6 أعوام.

من هي شركة كريم للتوصيل؟

شركة كريم Careem هي شركة تتخصص بتقديم خدمات التوصيل عبر موقعها الإلكتروني، وعبر تطبيقات الهواتف الجوالة الذكية التي تملكها.

يقع المقر الرئيسي للشركة بمدينة دبي.

تتمتع شركة كريم بقدرتها على تتبع أماكن السيارات بشكل آلي، وآني عبر الخريطة، وتتيح إمكانية الدفع بشكل سهل نقداً أو عبر بطاقة الائتمان.

تأسست Careem في عام 2012 وتدير عدة مكاتب تابعة لها في 18 مدينة بمختلف أرجاء الشرق الأوسط.

في عام 2019 وبالتحديد في 25 مارس أعلنت شركة أوبر الاستحواذ رسمياً على شركة كريم مقابل 3.1 مليار دولار.

موعد التقديم

تقديم وظائف شركة كريم للتوصيل المعلن عنها بدأ اليوم الجمعة بتاريخ 25/9/1442 هجري الموافق لتاريخ 7/5/2021 ميلادي، وسيبقى التقديم متاحاً لغاية اكتفاء الشركة بأعداد المتقدمين المطلوبين، أو إلى أن تقرر Careem ذلك.

وظائف شركة كريم – طريقة التقديم

إن كنت متحمساً للانضمام إلى كريم وظائف نسائية وللرجال ففرصتك متاحةً الآن، ويتم ذلك عبر النقر على الرابط التالي التابع لموقع خدمات التوظيف لينكد إن الذي سيوجهك نحو الوظائف الخالية في كريم، ومن هنالك يمكنك الاطلاع على المزيد من التفاصيل بالإضافة إلى عدد من وظائف كريم للتوصيل متمنين لكم دوام التوفيق، والنجاح.

1- مدير التخطيط المؤسسي – في دبي

2- مدير ذكاء الأعمال – في دبي

اشترك بقناتنا على تلجرام لتكون أول المتقدمين على الوظائف الجديدة

وظائف شركة كريم
أو انقر هنا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد