وظائف شركة نون 2022 إدارية وهندسية ( نساء/ رجال)

0

عبر حسابها الإلكتروني الرسمي في موقع خدمات التوظيف لينكد إن أعلنت اليوم شركة نون الإمارات عن توفر وظائف ضمن شركة نون وذلك حسب المسميات الوظيفية (متدرب، قائد مبدع، مخطط، محلل الأعمال، مخططو محلل في الموقع، محلل تخطيط تجاري،محلل التسعير، مهندس قاعدة بيانات، مدير البرنامج) للعمل في إمارة دبي وفق التفاصيل، والشروط، وطريقة التقديم الموضحة في الفقرات التالية.

وظائف شركة نون – الوظائف الخالية

تعتبر وظائف شركة نون الإمارات إحدى الوظائف المرغوبة كثيراً للمقيمين والمواطنين، حيث تتوفر اليوم وظائف في دبي للرجال والنساء سواء كانت وظائف نون عن بعد أو حضورياً في الشركة وفق المسميات الوظيفية والشروط التالية.

  1.  متدرب – سلسلة التوريد.
  2.   قائد مبدع.
  3.   مخطط مبتدىء.
  4.   مخطط.
  5.   محلل الأعمال.
  6.   مخطط ومحلل في الموقع.
  7.   محلل تخطيط تجاري .
  8.   متدرب -تمويل.
  9.   محلل التسعير.
  10.   مهندس قاعدة بيانات أول.
  11.   مدير البرنامج – دعم البائع.

نبذة عن شركة نون الامارات

تعد شركة نون noon من الشركات الرائدة في مجال التكنولوجيا، تتمثل مهتمتا في إنشاء أسواق رقمية عالمية للعملاء، والشركات بكافة أنحاء الشرق الأوسط.

تسعى نون لأن تكون شركة رقمية محلية رائدة لتمكين المنطقة، وتسريع الاقتصاد الرقمي.

بدأت العمل في عام 2017 عبر موقع noon.com وهي منصة التجارة الإلكترونية المحلية في المنطقة، ووجهة التسويق الرائدة عبر الإنترنت.

أصبحت noon الآن نظاماً بيئياً للخدمات، وقد تم تطويرها للمساعدة في تميكن وإلهام جيل من المستهلكين، والشركات الرقمية المتنوعة.

يسعى الكثيرون للحصول على إحدى وظائف شركة نون الامارات 2021 وذلك كون رواتب شركة نون تعد من أفضل الرواتب في الإمارات العربية المتحدة، إذ أن وظائف توصيل في الامارات لها ميزات عديدة.

وتأمل أن تساهم في تسريع الاقتصاد الرقمي في الشركة الأوسط

أصبحت noon الآن نظاماً بيئياً للخدمات، وقد تم تطويرها للمساعدة في تميكن وإلهام جيل من المستهلكين، والشركات الرقمية المتنوعة.

موعد التقديم

التقديم متاحاً من الآن فقد بدأ اليوم الجمعة بتاريخ 29/4/2022 ميلادي الموافق لتاريخ 28/9/1443 هجري، ويستمر لغاية الاكتفاء بالأعداد المطلوبة.

وظائف شركة نون – طريقة التقديم

إن كنت متحمساً / متحمسةً للانضمام لإحدى الوظائف الخالية في نون يجب عليك النقر على الرابط التالي التابع لموقع خدمات التوظيف لينكد إن ولكن يجب إنشاء حساب في الموقع قبل التقديم على أي وظيفة شاغرة، مع كل التمنيات بالتوفيق الدائم.

https://www.linkedin.com/mwlite/search/jobs?locationName=%D8%A7%D9%84%D8%A5%D9%85%D8%A7%D8%B1%D8%A7%D8%AA%20%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%B1%D8%A8%D9%8A%D8%A9%20%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%AA%D8%AD%D8%AF%D8%A9&geoId=104305776&keyword=Noon&f_TP=1%2C2

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد