وظائف فنادق روتانا متنوعة وبمجالات عديدة ( نساء / رجال)

1

عبر موقعها الإلكتروني الرسمي علمنا اليوم بأن وظائف فنادق روتانا أصبحت متاحة للتقديم للسيدات والرجال، حيث تعتبر فنادق روتانا من الشركات الرائدة بمجال الضيافة على المستوى العالمي، وتوفر بشكل دائم عدداً من الوظائف الخالية لكافة التخصصات والمؤهلات للعمل في الإمارات العربية المتحدة، وذلك حسب المسميات الوظيفية، والتفاصيل، وطريقة التقديم المبينة في الأسطر التالية.

وظائف فنادق روتانا بالامارات

إن كنت تبحث عن جديد وظائف فنادق روتانا بالامارات فأنت هنا بالمكان المناسب حيث يوفر موقعنا وظائف الامارات الآن الأخبار الموثوقة من مصادرها الرسمية حول جديد سوق العمل في الإمارات العربية المتحدة، أما عن فرص عمل روتانا فهي تتمثل بالمسميات التالية:

  1.    موظف الرعاية المنزلية.
  2.   ديمي شيف حفلات – مطبخ بارد.
  3.   كوميس.
  4.    وكيل تحفظات.
  5.   شيف تورنانت – شرقي.
  6.  راكن سيارات.
  7.   مدقق ليلي.
  8.   أمين الصندوق العام.

ملخص الوظائف الخالية

توظف فنادق روتانا موظفين إماراتيين أو غير إماراتيين.

موعد التقديم موضح أمام كل وظيفة بعد النقر على رابط التقديم.

تم الاطلاع على فرص العمل من موقع فنادق روتانا الرسمي.

لمحة عن فنادق روتانا

هي شركة تختص بإدارة الفنادق في الشرق الأوسط، وأفريقيا، تمتلك مجموعة مكونة من 85 عقار ضمن 26 مدينة.

تدير روتانا 5 علامات تجارية وفرعية، والتي تشمل روتانا للمنتجعات والفنادق.

تمم افتتاح أول فندق لروتانا في عام 1993 بمسمى فندق روتانا أبوظبي بدولة الإمارات.

موعد التقديم

تم افتتاح باب التقديم عل الوظائف الخالية اليوم الخميس بتاريخ 18/10/1443 هجري الموافق لتاريخ 19/5/2022 ميلادي، ويبقى التقديم متاحاً لغاية التاريخ المحدد بجوار كل وظيفة في رابط التقديم.

وظائف فنادق روتانا – طريقة التقديم

إن كنت ترغب / ترغبين بالانضمام لإحدى فرص العمل في فنادق روتانا فيرجى النقر على الرابط التالي التابع للموقع الإلكتروني الرسمي للفنادق ومن هناك تستطيع مشاهدة المزيد من التفاصيل، والشروط، ومواعيد التقديم، ثم بإمكانك التقديم إن توافقت مؤهلاتك مع الشروط المطلوبة، مع كل التمنيات بالحصول على وظيفة مميزة في الامارات.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد