وظائف فنادق في ابوظبي 2022 بأكثر من 13 وظيفة في مجموعة هيلتون

1

إن أحد أكثر الوظائف التي تلقى رواجًا كبيرة هي وظائف فنادق في ابوظبي 2022 حيث يبحث الكثير من الشباب والشابات العرب عن جديد الوظائف الشاغرة ضمن الفنادق الإماراتية وبهذا الصدد أعلنت مجموعة فنادق ومنتجعات هيلتون العالمية اليوم عبر موقعها الإلكتروني الرسمي (بوابة التوظيف) عن توفر مجموعة من الوظائف المتنوعة (رجال / نساء) في ابوظبي وذلك حسب المسميات الوظيفية، والتفاصيل، والشروط الموضحة في الأسطر التالية.

وظائف فنادق في ابوظبي 2022

  1. وظيفة موظف تدبير منزلي.
  2. مطلوب موظف  رعاية  منزلية.
  3. وظيفة كوميس ثالث.
  4. مطلوب كوميس أول.
  5. وظيفة شيف دي بارتي.
  6. مطلوب متدرب بقيادة الموارد البشرية.
  7. وظيفة مشرف حسابات.
  8. موظف استقبال.
  9. وظيفة  مساعد مدير  ولائم.
  10. مطلوب ستيوارد.
  11. وظيفة  مدير تسويق مساعد الكتلة.
  12. مطلوب فورا خياط.
  13. وظيفة مرافق مأكولات ومشروبات.

ولمشاهدة المزيد من وظائف مجموعة هيلتون العالمية يرجى النقر على الرابط التالي

لمحة عن مجموعة هيلتون العالمية

مجموعة هيلتون العالمية هي شركة عالمية رائدة في مجال الضيافة وتمتلك 18 علامة تجارية تضم أكثر من 6100 عقار، وأكثر من 971000 غرفة حول 119 دولة وإقليم في العالم.

توجه الشركة جهودها لتصبح الركة الأكثر كرمًا في العالم، حيث استقبلت أكثر من 3 مليارات ضيف في تاريخ الذي يمتد على مدار 100 عام.

حصلت على الصدارة كأفضل أماكن العمل في العالم لعام 2019، وحصلت على لقب رائدة الصناعة العالمي في عام 2019 حسب مؤشر داو.

تأسست المجموعة من قبل كونراد هيلتون في عام 1919، لتصبح الآن أكبر سلسلة فنادق في العالم من حيث عدد الغرف، والحضور العالمي.

مميزات العمل في فنادق هيلتون

توفر هيلتون عددًا كبيرًا من المزايا للذين يعملون لديها سواء في وظائف فنادق في ابوظبي أو أي مكان آخر حول العالم، حيث يمكن للموظفين الوصول إلى تلك المزايا عبر تسجيل الدخول إلى موقع مزايا موظفي هيلتون الرسمي.

حيث سيحصلون على مزايا الصحة والتأمين للموظفين بدوام كامل التأمين على الحياة، وعلى الرؤية، وعلى الأسنان، والتأمين المؤقت ضد العجز، والوفاة الناتجة عن حادث، والتأمين على قطع الأوصال، والتأمين ضد العجز طويل الأجل، ويشمل أيضًا مكافآت نهاية الخدمة.

موعد تقديم وظائف مطاعم وفنادق فى الامارات

تم فتح أبواب التقديم على وظائف مجموعة هيلتون العالمية اليوم الاثنين بتاريخ 21/3/2022 ميلادي، ويبقى متاحًا لغاية الاكتفاء بالأعداد المطلوبة.

وظائف فنادق في ابوظبي – طريقة التقديم

يمكنك الآن التقديم على فرص عمل فنادق أبوظبي من خلال النقر على الرابط التالي المدون في الاسفل التابع للموقع الرسمي لفنادق هيلتون ، وبإمكانك الاطلاع على المزيد من الوظائف بعد النقر على الرابط في نهاية المقال، مع كل التمنيات بالتوفيق والحصول على وظيفة مميزة.

انضم لقناتنا على تلجرام فهناك وظائف لا تُنشر هنا على الموقع

وظائف فنادق في ابوظبي


أو انقر هنا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد