وظائف فى فنادق دبي 2022 بأكثر من 13 وظيفة في مجموعة فيرمونت

0

عبر متابعة جديد وظائف فى فنادق دبي 2022 علم فريق عمل موقع وظائف الامارات الان بتوفر عدد من وظائف في الإمارات للأجانب والمقيمين والوافدين، والمواطنين للعمل في فنادق فيرمونت بالإمارات حسب المسميات الوظيفية التي وصل عددها إلى 13 وظيفة حراسات امنية وبمجال الفندقة والاستقبال والمبيعات والمطاعم للعمل في دبي لكافة التخصصات والمؤهلات حيث تم افتتاح أبواب التقديم على الوظائف المعلنة أدناه اليوم ولكن حسب التفاصيل، والشروط، وطريقة التقديم المبينة في الأسطر التالية.

وظائف فى فنادق دبي 2022 – منتجعات فيرمونت

تعد شواغر فنادق فيرمونت أحد أهم وظائف في الامارات للسعوديين وللمصريين والخليجيين أو الأجانب، أو المواطنين الإماراتيين والآن سنعرض لكم المسميات الوظيفية الخالية فتابع معنا:

  1.  وظيفة ضابط أمن.
  2. مطلوب فورا مشرف تكييف.
  3. وظيفة محلل  أعمال.
  4. مطلوب موظف  رعاية  منزلية.
  5. وظيفة وكيل مكتب استقبال.
  6. مطلوب فورا نادل.
  7. وظيفة  نادلة.
  8. مطلوب وكيل علاقات النزلاء.
  9. وظيفة تاجر عام.
  10. مطلوب منسق مبيعات.
  11. وظيفة تنفيذي مبيعات.
  12. مدير مبيعات.
  13. وظيفة عامل  كهرباء.

للاطلاع على المزيد من الوظائف أيضًا بإمكانك النقر على الرابط الذي تجده في نهاية هذا الخبر.

ملخص الوظائف الخالية

  • تعتبر فرص عمل مجموعة فنادق فيرمونت من أفضل وظائف خالية في الامارات للسيدات والرجال.
  • تم الاطلاع على الوظائف الخالية من موقع مجموعة الفنادق الرسمي.
  • يمكن الاطلاع على مواعيد التقديم بجوار كل وظيفة.
  • تناسب إماراتيين وغير إماراتيين.

نبذة عن مجموعة فنادق فيرمونت (ويكيبيديا)

تأسست مجموعة فيرمونت في تورونتو عام 1907 وهي شركة كندية مشغلة للفنادق الفاخرة والمنتجعات.

تعمل منتجعات وفنادق فيرمونت في ٢٢ بلد وهم : كندا, الولايات المتحدة, أذربيجان, بربادوس, برمودا, جمهورية الصين الشعبية, مصر, ألمانيا, الهند, إندونيسيا, كينيا, المكسيك, موناكو, الفلبين, المملكة العربية السعودية, سنغافورة, جنوب أفريقيا, سويسرا, تركيا, أوكرانيا, الإمارات العربية المتحدة و المملكة المتحدة.

ما يميز مجموعة فيرمونت امتلاكها لاشهر الفنادق التاريخية  المعروفه في كندا  مثل فندق الإمبراطورة في فيكتوريا ، هوتل فانكوفر في مدينة فانكوفر, ، فندق ماكدونالد في ادمونتون ، شاتو لورييه في أوتاوا, رويال يورك في تورونتو ،  و قصر فرونتانس في كيبيك. وغيرها.

موعد تقديم وظائف فى فنادق دبي 2022

تقديم وظائف مجموعة فنادق فيرمونت متاحاً من الآن فقد بدأ اليوم الأحد بتاريخ 17/8/1443 هجري الموافق لتاريخ 20/3/2022 ميلادي، ويبقى التقديم متاحاً لغاية الاكتفاء بالأعداد المطلوبة.

وظائف مجموعة فنادق فيرمونت – طريقة التقديم

إن كنت متحمساً لشغل إحدى الوظائف في فنادق فيرمونت يرجى النقر على رابط التقديم التالي التابع للموقع الإلكتروني الرسمي لفنادق فيرمونت (بوابة التوظيف) ولكن يرجى كتابة المسمى الوظيفي باللغة الإنجليزية بالبحث لسهولة الوصول إلى الوظيفة، مع تمنياتنا بالتوفيق والنجاح لكم، كما يرجى تغيير إعدادات البحث بوضع المنطقة في الامارات العربية المتحدة

انضم لقناتنا على تلجرام فهناك وظائف لا تُنشر هنا على الموقع

وظائف فى فنادق دبي 2022


أو انقر هنا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد