وظائف في الامارات عن بعد تعلن عنها شركة بي فوت سيرش P/VOT

0

بعد متابعة موقعنا وظائف الامارات الان لجديد فرص عمل في الامارات 2020 بالإضافة إلى وظائف في الامارات عن بعد علمنا بأن شركة بي فوت سيرش P/VOT أعلنت عن توفر وظائف للعمل عن بعد في الامارات العربية المتحدة وفق مسمى وظيفي (مهندس تكليف أول) وذلك عبر حسابها الإلكتروني الرسمي التابع لها في موقع خدمات التوظيف لينكد إن linkedin ووفق التفاصيل، والشروط، وطريقة التقديم الموضحة في الأسطر التالية.

المسميات الوظيفية الشاغرة

وظيفة مهندس تكليف أول – للنساء والرجال – العمل من المنزل (عن بعد).

شروط الوظيفة الشاغرة

  • تتطلع شركة بي فوت سيرش P/VOT إلى توظيف مهندسي التكليف الذين يتمتعون بالخبرة التي تزيد عن 5 أعوام في تشغيل مجموعات المولدات للعمل من أجل عملائها، الذين يعملون في مشاريع دولية.
  • بصفتك مهندس تكليف، ستكون مقيماً في المنزل، وستكون مسؤولاً عن تركيب المولدات، وتشغيلها في مواقع العملاء في جميع أنحاء العالم.
  • تركيب أدوات التحكم في المولدات والاختبار / التشغيل.
  • سيكون لدى المرشح المثالي الخبرة التي تشمل خبرة قوية كمهندس تكليف مع تحيز كهربائي، وخبرة مثبتة في تشغيل المولدات، وأي معرفة بوحدات تحكم البرمجة ستكون مفيدة أيضاً.

نبذة مختصرة عن الوظيفة

  • العمل عن بعد.
  • دوام كامل.
  • المهام الوظيفية: هندسة تكنولوجيا المعلومات.
  • الوظيفة موجهة للإماراتيين وغير الإماراتيين.

نبذة عن شركة بي فوت سيرش Pivot Search

تعد شركة بي فوت سيرش P/VOT من الشركات التي تتبع نهج جديد في التوظيف وذلك عبر توفير فرص عمل عن بعد في الامارات العربية المتحدة.

تعد الشركة بتوظيف المزيد من الأشخاص ذوي الخبرة، والسماح لهم بالمضي قدماً كي يكونوا رائعين.

وذلك بهدف تعزيز الجودة أكثر من الكمية، وممارسة العمل بمرونة.

تؤمن P/VOTبأن الوقت قد حان لتغيير الاتجاه في التوظيف.

موعد التقديم

التقديم وظائف في الامارات عن بعد 2020 المعلن عنها متاحاً الآن فقد بدأ اليوم السبت بتاريخ 29/8/2020 ميلادي، ويستمر لغاية الاكتفاء بالأعداد المتقدمة.

تقديم وظائف في الامارات عن بعد 2020

إن كنتم من الراغبين أو الراغبات بالانضمام للوظيفة الخالية فيرجى النقر على الرابط التالي التابع لشركة شركة بي فوت سيرش P/VOT في موقع خدمات التوظيف لينكد إن ولكن يجب إنشاء حساب في الموقع قبل التقديم على أي وظيفة شاغرة.

وظيفة مهندس تكليف أول

التقديم من هنا

اشترك بقناتنا على تلجرام لتكون أول المتقدمين على الوظائف الجديدة

وظائف الامارات اليوم
أو انقر هنا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد