وظائف في دبي 2021 بعدد 9 في شركة هانيويل في الإمارات

0

يسر موقع وظائف الامارات الان أن يعلمكم بجديد وظائف في دبي 2021 وجديد الوظائف التسويقية أيضاً، حيث أعلنت شركة هانيويل الامارات عبر الحساب الإلكتروني الرسمي التابع لها في موقع linkedin لخدمات التوظيف عن توفر وظائف إدارية وتسويقية جديدة للسيدات والرجال للعمل في الشركة بمدينة دبي وذلك حسب التفاصيل، والشروط، وطريقة التقديم المبينة في الفقرات أدناه.

وظائف في دبي 2021

العديد من وظائف تسويقية في دبي 2021 يمكنك الاطلاع عليها من خلال متابعة قسم وظائف المبيعات والتسويق في موقع وظائف الإمارات الآن، والآن تفضل بالاطلاع على الوظائف الخالية في شركة هانيويل في الإمارات.

1. مدير مشروع البرمجيات – المطارات.

2. مدير الطرح BMS – HBT.

3. مدير الحساب الرئيسي – معدات الوقاية الشخصية – AUH.

4. مدير حساب مبيعات Sr- HBT / SLS.

5. مدير المبيعات الإقليمي – .HBT

6. مدير حساب المبيعات – الرعاية الصحية والضيافة – HBT.

7. مندوب مبيعات الطاقة – HBT.

8. أخصائي Mgmt.

9. مندوب نجاح العملاء.

ملخص الوظائف المعلن عنها

  • وظائف إدارية وتسويقيةوتقنية في دبي 2021 وهندسية تناسب النساء والرجال من كافة الجنسيات.
  • توظف شركة هانيويل موظفين إماراتيين وغير إماراتيين.
  • مجال العمل الإدارة، والهندسة، والمبيعات.
  • التقديم متاحاً الآن فقد بدأ اليوم.

نبذة عن شركة هانيويل (ويكيبيديا)

هانيويل هي شركة أمريكية متعددة النشاطات تعد من أكبر الشركات الأمريكية في مجال التقنيات الإلكترونية المعقدة، وحائزة على براءات اختراع متعددة في مجال تقنيات الطيران والفضاء وأنظمة المراقبة، وأجهزة ضخ ونقل وتوزيع النفط.

أسس الصناعي مارك شارلز هونيويل شركة هانيويل عام 1906م والتي تعني بصناعة المكثفات الحرارية والخاصة بأنظمة التكييف، وفي عام 1922 قامت الشركة بالاستحواذ على شركة جويل للتصنيع المنافسة، وفي العام 1927 تم دمج الشركة مع شركة انديانابولس لأنظمة التدفئة ليصبح الاسم التجاري للشركة شركة هونيويل لأنظمة التدفئة.

شركة هانيويل  تعتبر من أكبر مصدري ومزودي أنظمة الطيران الحديثة بما في ذلك الصندوق الأسود والخاص بتسجيل الاتصالات في قمرة قيادة الطائرات وأنظمة الطيار الآلي والإقلاع والهبوط وأنظمة الضغط والتوازن في الطائرات.

يصل عدد الموظفين في الشركة الى حوالي 131.000 موظف في أكثر من 122 دولة موزعين في مصانع وفروع الشركة حول العالم.

موعد التقديم

تقديم وظائف شركة هانيويل في الإمارات أصبح متاحاً من الآن فقد بدأ اليوم بتاريخ 13/2/2021 ميلادي، ويبقى التقديم مستمراً لغاية اكتفاء هانيويل بالأعداد المتقدمة، أو إلى أن تقرر ذلك.

وظائف في دبي 2021 – طريقة التقديم

إن كنتم من الراغبين، أو الراغبات بالتقديم على إحدى الوظائف الشاغرة المعلن عنها أعلاه فيرجى النقر على الرابط التالي التابع للموقع الإلكتروني الرسمي لشركة هانيويل ومن هناك ستتمكن من رؤية المزيد من التفاصيل، وشروط الوظائف.

اشترك بقناتنا على تلجرام لتكون أول المتقدمين على الوظائف الجديدة

 وظائف في دبي 2021
أو انقر هنا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد