وظائف في مطار دبي للوافدين والمواطنين إدارية وهندسية (رجال / نساء)

3

سواء كنت تبحث عن وظائف شاغرة في مطار دبي للوافدين أو المقيمين أو المواطنين 2022 أو ترغب في التسجيل في وظائف المطار فنحن هنا في موقع وظائف الامارات الآن نود أن نعلمك بأن شركة مطارات دبي أعلنت عبر حسابها الإلكتروني الرسمي في موقع خدمات التوظيف لينكد إن عن توفر وظائف إدارية وهندسية وفنية (رجال / نساء) للعمل في مطار دبي وفق المسميات الوظيفية (ضابط اتصالات، مدير أول نظم إدارة التوريد والأداء، نائب رئيس أول  تطوير، محاسب أول مدفوعات، مدير اتصالات، محلل مراقبة الائتمان، نائب  رئيس خدمات و منتجات رقمية، مدير أول  أنظمة المطارات الخاصة، مدير أول تحليل أعمال الطيران، نائب أول للرئيس بتكنولوجيا الأعمال، نائب  رئيس   AOCC، مهندس أول أنظمة التكييف) وذلك للعمل وفق التفاصيل، وطريقة التقديم الموضحة في الفقرات التالية.

وظائف في مطار دبي للوافدين والمقيمين والمواطنين 2022

  1. وظيفة ضابط اتصالات.
  2. مطلوب مدير أول نظم إدارة التوريد والأداء.
  3. وظيفة نائب رئيس أول  تطوير.
  4. مطلوب محاسب أول مدفوعات.
  5. وظيفة مدير اتصالات.
  6. مطلوب محلل مراقبة الائتمان.
  7. وظيفة نائب  رئيس خدمات و منتجات رقمية.
  8. مطلوب مدير أول  أنظمة المطارات الخاصة.
  9. وظيفة مدير أول تحليل أعمال الطيران.
  10. مطلوب نائب أول للرئيس بتكنولوجيا الأعمال.
  11. وظيفة نائب  رئيس   AOCC.
  12. مطلوب مهندس أول أنظمة التكييف.

لمحة عن مطار دبي

تمتلك مطارات دبي وتدير تشغيل وتطوير مطار دبي الدولي (DXB) – أكبر مطار دولي في العالم – بالإضافة إلى دبي وورلد سنترال (DWC) – مركز العالم المستقبلي.

تقدم مطارات دبي تجربة عالمية المستوى للعملاء من خلال توفير مطارات آمنة وفعالة. تعمل بالشراكة مع شركات الطيران والركاب والموظفين لدفع نمو دبي كمركز عالمي ناشئ للترفيه والأعمال.

موعد تقديم وظائف مطار دبي

تم فتح باب التقديم على وظائف مطار دبي الخالية ابتداءً من اليوم الأربعاء بتاريخ 6/4/2022 ميلادي، ويبقى مستمرًا لغاية الاكتفاء بالأعداد المطلوبة أو إلى أن تقرر شركات مطارات دبي ذلك.

فرص عمل في مطار دبي – طريقة التقديم

إن كانت الشروط المبينة أعلاه متوافقة مع خبراتك، ومؤهلاتك فيمكنك التقديم على وظائف مطارات دبي من خلال النقر على الرابط التالي التابع لموقع خدمات التوظيف لينكد إن (ولكن يجب إنشاء حساب في الموقع قبل التقديم على أي وظيفة شاغرة)، مع التمنيات بالحصول على الوظيفة الأنسب.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد