وظائف إدارية جديدة لحملة الثانوية وما فوق في شركة ماجد الفطيم

0

يسرنا أن نخبراك بأن شركة ماجد الفطيم توفر عبر حسابها الإلكتروني الرسمي في موقع خدمات التوظيف لينكد إن عدداً من وظائف لحملة الثانوية في الامارات 2022 للعمل في إمارة دبي وفق المسميات الوظيفية ، وذلك حسب التفاصيل، والشروط، وطريقة التقديم المبينة في الأسطر التالية:

وظائف لحملة الثانوية وما فوق في الامارات

هنا ستجد مجموعة من وظائف في شركات ماجد الفطيم الخالية حيث ستتمكن من الانضمام إليها بعد التعرف على تفاصيل وشروط كل وظيفة.

  1. مدير أعمال أول.
  2.  مطلوب مدير قسم.
  3. نائب مدير المتجر.
  4. مساعد التاجر المرئي – أثاث – دبي.
  5. مشرف دورة الأعمال.
  6. مدير أول.

والمزيد من الوظائف..

نبذة عن شركة ماجد الفطيم

مجموعة ماجد الفطيم هي شركة إماراتية قابضة تعود لملكيتها العديد من مراكز التسويق، ومحال البيع بالتجزئة، بالإضافة إلى مؤسسات الترفيه في الشرق الأوسط، وشمال أفريقيا.

يقع المقر الرسمي للشركة في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، وتأسست في عام 1992 ميلادي من قبل رجل الأعمال ماجد الفطيم الإماراتي.

تُدير المجموعة 3 شركات وهي ماجد الفطيم للتجزئة، وماجد الفطيم العقارية، وماجد الفطيم للمشاريع.

أكثر ما يميز المجموعة هو حضورها الدولي في 13 دولة حول العالم من بينها المملكة العربية السعودية، والكويت، والإمارات العربية المتحدة.

موعد تقديم وظائف لحملة الثانوية في الامارات

التقديم متاحاً الآن للحصول على أفضل رواتب ماجد الفطيم فقد بدأ اليوم الإثنين بتاريخ 7/11/1443 ميلادي الموافق لتاريخ 6/6/2022 هجري، ويستمر لغاية الاكتفاء بالأعداد المطلوبة.

وظائف ماجد الفطيم – طريقة تقديم

يتم تقديم وظائف الفطيم لحملة الثانوية في الامارات من خلال النقر على الرابط التالي التابع لموقع خدمات التوظيف لينكد إن ولكن يجب إنشاء حساب هناك قبل التقديم على أي وظيفة خالية مع كل التمنيات بالتوفيق والنجاح الدائمين.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد