وظائف مجلس دبي الرياضي حكومية إدارية | براتب يصل 20000

0

أعلن مجلس دبي الرياضي عبر بوابة التوظيف الحكومية في دبي عن توفر وظائف حكومية للنساء والرجال للعمل في المجلس وفق المسميات الوظيفية (ضابط علاقات عامة) وذلك حسب التفاصيل، والشروط، وطريقة التقديم المبينة في الأسطر التالية:

وظائف مجلس دبي الرياضي | وظائف حكومية

بعد متابعة جديد الوظائف الحكومية في الامارات علم فريق عمل وظائف الامارات الان بأن مجلس دبي الرياضي أعلن عن وظائف إدارية للمواطنين الإماراتيين وفق المسمى الوظيفي التالي:

ضابط علاقات عامة – رقم الوظيفة 17002289

المشاركة بتأدية كافة العمليات الإجرائية المتعلقة بإدارة، وتطوير وتدعيم أواصر التعاون بين مجلس دبي الرياضي، وكافة الجهات الرياضية من نوادي، ومؤسسات، وهيئات، ومنظمات خارجية، ومحلية، بالإضافة الى كافة وسائل الاتصال، وغيره امن المهام حسب خطط، وبرامج العمل المحددة والتوجيهات.

الشروط العامة

  • أن يمتلك المتقدمين، أو المتقدمات مهارات جيدة في التواصل الفعّال.
  • من حملة شهادة البكالوريوس في تخصص ذو صلة بمجال الوظيفة.
  • أن يكونوا من المواطنين / المواطنات السعوديين.
  • العمل بنظام دوام كامل.
  • نطاق الراتب يتراوح بين 10001 إلى 20000 درهم إماراتي.

نبذة عن مجلس دبي الرياضي

تأسس مجلس دبي الرياضي بتاريخ 30 نوفمبر 2005، وهو مجلس يهدف إلى تنمية وتطوير الحركة الرياضية في إمارة دبي وتكوين بيئة رياضية شاملة تستجيب لمتطلبات المجتمع وتتيح الفرصة أمام جيل الشباب لصقل مواهبهم الرياضية والثقافية وتوجيهها نحو تحقيق نتائج ملموسة على صعيد يجعل من دبي “العلامة الرائدة” في عالم الرياضة. ولتنظيم وضبط الأحداث الرياضية يجب على جميع الهيئات والمنظمات والأفراد الحصول على كتاب “عدم ممانعة” لإقامة أي فعالية رياضية في الإمارة.

ويقدم المجلس خدمات إلكترونية عديدة مثل: التوظيف الإلكتروني، والعمل التطوعي، وضوابط تنظيم الأحداث الرياضية في دبي.

موعد تقديم وظائف مجلس دبي الرياضي

يتم تقديم الوظائف الحكومية في دبي المعلن عنها اليوم الأربعاء بتاريخ 14/9/2022 ميلادي، ويستمر لغاية تاريخ 14/10/2022 ميلادي.

وظائف حكومية في دبي – مجلس دبي الرياضي

يتم تقديم فرص العمل المعلن عنها أعلاه من خلال النقر على الرابط التالي التابع لموقع وظائف دبي ولكن يرجى وضع رقم الوظيفة في خانة البحث لتظهر التفاصيل الكاملة عن الوظائف الخالية:

ضابط علاقات عامة – رقم الوظيفة 17002289

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد