وظائف مطاعم وفنادق في الإمارات يعلن عنها فندق هيلتون العالمي ( نساء/رجال)

0

إن أحد أكثر الوظائف التي تلقى رواجًا كبيرة هي وظائف مطاعم وفنادق فى الامارات حيث يبحث الكثير من الشباب والشابات العرب عن جديد الوظائف الشاغرة ضمن الفنادق الإماراتية وبهذا الصدد أعلنت مجموعة فنادق ومنتجعات هيلتون العالمية اليوم عبر حسابها الإلكتروني في موقع خدمات التوظيف لينكد إن عن توفر مجموعة من الوظائف المتنوعة (رجال / نساء) في دبي و أبوظبي و رأس الخيمة وذلك حسب المسميات الوظيفية، والتفاصيل، والشروط الموضحة في الأسطر التالية.

وظائف مطاعم وفنادق فى الامارات

  1.  نادلة / مضيفة.
  2.   نادل.
  3.   مشرف أغذية ومشروبات.
  4.   الشيف دي بارتي.
  5.   مدير الكتلة الهندسية.
  6.   الشيف دي كوزين.
  7.   SSC – محاسب .المدفوعات.
  8. مدقق الدخل.

لمحة عن مجموعة هيلتون العالمية

مجموعة هيلتون العالمية هي شركة عالمية رائدة في مجال الضيافة وتمتلك 18 علامة تجارية تضم أكثر من 6100 عقار، وأكثر من 971000 غرفة حول 119 دولة وإقليم في العالم.

توجه الشركة جهودها لتصبح الركة الأكثر كرمًا في العالم، حيث استقبلت أكثر من 3 مليارات ضيف في تاريخ الذي يمتد على مدار 100 عام.

حصلت على الصدارة كأفضل أماكن العمل في العالم لعام 2019، وحصلت على لقب رائدة الصناعة العالمي في عام 2019 حسب مؤشر داو.

تأسست المجموعة من قبل كونراد هيلتون في عام 1919، لتصبح الآن أكبر سلسلة فنادق في العالم من حيث عدد الغرف، والحضور العالمي.

ما هي مميزات العمل في فنادق هيلتون العالمية؟

توفر هيلتون عددًا كبيرًا من المزايا للذين يعملون لديها، حيث يمكن للموظفين الوصول إلى تلك المزايا عبر تسجيل الدخول إلى موقع مزايا موظفي هيلتون الرسمي.

حيث سيحصلون على مزايا الصحة والتأمين للموظفين بدوام كامل التأمين على الحياة، وعلى الرؤية، وعلى الأسنان، والتأمين المؤقت ضد العجز، والوفاة الناتجة عن حادث، والتأمين على قطع الأوصال، والتأمين ضد العجز طويل الأجل، ويشمل أيضًا مكافآت نهاية الخدمة.

من المزايا الأخرى التي توفرها مجموعة هيلتون العالمية الإجازات الطبية العائلية، وتسديد الرسوم الدراسية، والمساعدة المالية في ظروف معينة.

موعد تقديم وظائف مطاعم وفنادق فى الامارات

تم فتح أبواب التقديم على وظائف مجموعة هيلتون العالمية اليوم الأربعاء بتاريخ 11/5/2022 ميلادي، ويبقى متاحًا لغاية الاكتفاء بالأعداد المطلوبة.

وظائف فندق هيلتون دبي – طريقة التقديم

يمكنك الآن التقديم على فرص عمل فنادق دبي من خلال النقر على الرابط التالي التابع لموقع خدمات التوظيف لينكد إن ولكن يجب إنشاء حساب في الموقع قبل التقديم على أي وظيفة شاغرة، وبإمكانك الاطلاع على المزيد من الوظائف بعد النقر على الرابط في نهاية المقال، مع كل التمنيات بالتوفيق والحصول على وظيفة مميزة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد