وظائف إدارية جديدة (رجال / نساء) توفرها هيئة دبي للطيران المدني

2

أعلنت اليوم هيئة دبي للطيران المدني عبر بوابة التوظيف الحكومية في دبي عن توفر وظائف إدارية للعمل وفق المسميات الوظيفية (تنفيذي أول إداري) والتفاصيل والشروط، وطريقة التقديم المبينة في الأسطر التالية.

وظائف هيئة دبي للطيران المدني

1- تنفيذي أول إداري – رقم الوظيفة 22001016.

المسؤوليات الوظيفية والشروط الرئيسية

  1. اجتماعات المكتب: إدارة اجتماعات ومواعيد القطاع / الأقسام ، والتأكد من تحديث محاضر وجداول الأعمال وبنود الإجراءات، ينسق مع الأطراف الأخرى للجداول ومتطلبات الاجتماع، يضمن توزيع عناصر جميع القطاعات / الأقسام من الجميلة في الوقت المناسب.
  2. الدعم الإداري: إدارة متطلبات القطاع / الأقسام ، رهنا بفرض الموظفين، الإدارة التنفيذية للمدير التنفيذي / الإدارة الإدارية من خلال المراسلات والتعامل مع الإدارة، من بين مهام أخرى.
  3. قطاع الاتصال: الضباط على الموعد المحدد.
  4. قاعدة المكتب: تحتفظ بقاعدة البيانات الإدارية للمدير التنفيذي / مديري وتحافظ على قاعدة بيانات مستندات مكتبها كما هو مطلوب.
  5. استطلاعات الرأي العملاء: يقود التخطيط والتوثيق لا الافتتاحيات من استطلاعات الرأي العملاء سنويًا.
  6. التوثيق والإبلاغ: يساعد في تنظيم المستندات وبياناتها ، وباكستان ، وباكستان ، وصاله وتقديمه إلى المدير العام كل أسبوع من الشهر التالي.
  7. متابعة المهام والمراسلات: متابعة الموظفين المسؤولين عن المهام ، الإجراءات التي يفوضها المدير التنفيذي / مديروارات من وقت الخير. متابعة مراسلات الدوائر والجهات الخارجية.
  8. الوظائف الإدارية واجبات أخرى: مهام المكتب الأخرى.

شروط وظائف هيئة دبي للطيران المدني

  • أن يكون المتقدمين، أو المتقدمات من حمة شهادة البكالوريوس أو ماي عادلها.
  • شهادة المهارات الإدارية.
  • امتلاك الخبرة العملية تزيد عن 4 أعوام في الإدارة.
  • 2 عام على الأقل في الدور المهني.

لمحة عن هيئة دبي للطيران المدني

تتولى هيئة دبي للطيران المدني التي تأسست في العام 2007 تطوير صناعة النقل الجوي والإشراف على كافة الأنشطة ذات الصلة بالطيران وتشمل المهام الرئيسة للهيئة ضمان حقوق الطيران بين الدول لناقلات دبي الوطنية وإجراء المفاوضات الخاصة باتفاقيات الخدمة. أما نطاق عملها فيغطي كافة أنشطة النقل الجوي وما يرتبط بها من أعمال كالسفر والشحن والدعم اللوجستي وخدمات الصيانة.

تتجلى رؤية هيئة دبي للطيران المدني في دعم دبي في أن تصبح عاصمة الطيران العالمية التي تساهم في رخاء دبي وتمكنها من النمو.

تضم الهيئة أربع إدارات، وهي إدارة النقل الجوي والشؤون الدولية، وإدارة المقاييس والأنظمة، وإدارة أمن الطيران وتحقيق الحوادث، وإدارة الدعم المؤسسي.

تتمثل بعض أهداف الهيئة في وضع السياسة العامة للطيران المدني في دبي، ومتابعة تنفيذ الاتفاقيات المنظمة لخدمات النقل الجوي، التصريح للمشغلين الجويين الأجانب، وتطبيق سياسات حماية البيئة، والإشراف على التشريعات الخاصة بحماية المستهلك في قطاع الطيران المدني.

موعد تقديم وظائف حكومة دبي

تم فتح باب التقديم على الوظائف الحكومية في هيئة دبي للطيران المدني ابتداءً من اليوم الاثنين بتاريخ 27/6/2022 ميلادي، ويبقى متاح لغاية الاكتفاء بالأعداد المطلوبة.

وظائف هيئة دبي للطيران المدني – طريقة التقديم

إن كنت مهتمًا / مهتمةً بالتقديم على إحدى فرص عمل حكومية في دبي في هيئة الطيران المدني من خلال النقر على الرابط التالي ومن هنا ستتعرف على المزيد من التفاصيل، ثم التقديم، مع كل التمنيات بالحصول على وظيفة حكومية في الامارات العربية المتحدة.

ملاحظة هامة:

يرجى وضع رقم الوظيفة (22001016) في خانة البحث، ثم النقر على بحث لتظهر لك تفاصيل الوظيفة..

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد