دائرة الشؤون الإسلامية توفر وظائف هندسية جديدة (رجال / نساء)

0

في سبيل نشر جديد الوظائف الحكومية في إمارة دبي 2022 أعلنت اليوم دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري عن وظائف هندسية (للرجال / النساء) وذلك للعمل في دبي وفق المسميات الوظيفية (مهندس مدني أول) وذلك حسب التفاصيل، والشروط، وطريقة التقديم الموضحة في الأسطر التالية.

دائرة الشؤون الإسلامية وظائف جديدة

علم موقع وظائف الامارات الان بأن دائرة الشؤون الإسلامية أعلنت عن وظائف حكومية جديدة (رجال / نساء) للعمل في الدائرة وفق المسميات الوظيفية، والشروط، وطريقة التقديم الموضحة في الأسطر التالية:

1- مهندس مدني أول – رقم الوظيفة 21001238

  • ماجستير في الهندسة أو ما يعادله في تخصص مشابه + خبرة 4 سنوات.
  • بكالوريوس في الهندسة أو ما يعادله في تخصص مشابه + خبرة 8 سنوات.

نبذة عن دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري

تتولى دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي، رسم السياسة العامة للشؤون الإسلامية والعمل الخيري في الإمارة.

حسب القانون رقم (2) لسنة 2011م الخاص بإنشاء الدائرة والمهام والصلاحيات المنوطة بها.

إذ تعمل على نشر المعرفة والثقافة الإسلامية، وتنمية الوعي الديني، ومراجعة المصاحف والمطبوعات والكتب الدينية والتسجيلات.

والإشراف على طباعتها وتوزيعها والتصريح بتداولها، إلى جانب إعدادها للتقويم الهجري والميلادي والتصريح بطباعته.

كما تختص الدائرة بإصدار التراخيص اللازمة بالجمعيات الخيرية والمؤسسات الإسلامية ومراكز تحفيظ القرآن الكريم، إضافة إلى إصدار التراخيص لمراكز البحوث والدراسات الإسلامية، بحيث تشرف عليها إدارياً ومالياً.

إلى جانب إشرافها على المساجد المبنية على نفقة الأفراد الخاصة، والاحتفالات والندوات والمؤتمرات والمعارض والمسابقات الدينية وترخيصها، وذلك لإبراز محاسن الدين الإسلامي.

كما تنظم دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي شؤون الحج والعمرة بالتنسيق مع الجهات المعنية في الدولة، إلى جانب تنظيمها لشؤون الفتوى الشرعية.

والتوعية بفريضة الزكاة، والتبرعات والصدقات، وصرفها في وجوهها المقررة شرعاً.

موعد التقديم

التقديم متاح على وظائف دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري الآن فقد بدأ بتاريخ 1/6/2022 ميلادي، ويبقى متاح لغاية تاريخ 15-06-2022 ميلادي.

طريقة تقديم الوظائف الحكومية في إمارة دبي

يتم تقديم وظائف حكومية في دبي 2022 من خلال النقر على الرابط التالي مع الحرص على وضع رقم الوظيفة في خانة رقم الوظيفة ومن هناك ستتمكن من الحصول على المزيد من التفاصيل حول الوظائف الخالية مع كل التمنيات بالتوفيق الدائم والحصول على أفضل وظيفة في الامارات العربية المتحدة.

مهندس مدني أول

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد