بنك الفجيرة الوطني وظائف 2022 بأكثر من 6 وظائف (رجال / نساء)

0

أثناء بحث فريق عملنا عن جديد وظائف بنك الفجيرة الوطني علمانً بأن البنك أعلن عبر حسابه الإلكتروني الرسمي عن توفر عدة وظائف بمجال الإدارة والعلاقات العامة للسيدات والرجال للعمل في إمارة دبي والفجيرة وذلك حسب المسميات الوظيفية (ضابط علاقات، مدير علاقات مساعد، ضابط أول، مدير أول) وحسب تفاصيل كل وظيفة وشروطها، وطريقة التقديم عليها والموضح ذلك بين الأسطر التالية.

بنك الفجيرة الوطني وظائف 2022

لقد أعلن بنك الفجيرة الوطني عبر موقعه الإلكتروني الرسمي عن وظائف لكافة التخصصات بالإمارات العربية المتحدة، حيث تتمثل المسميات الوظيفية في ما يلي:

  1. وظيفة ضابط العلاقات.
  2. مطلوب مدير علاقات مساعد.
  3. وظيفة ضابط أول – مكتب خدمة تكنولوجيا المعلومات.
  4. مطلوب ضابط علاقات أول – التجزئة الصغيرة والمتوسطة.
  5. وظيفة مدير أول – الضوابط الداخلية لتكنولوجيا المعلومات.
  6. مطلوب مدير – المرونة الإلكترونية.

والمزيد من الوظائف..

 نبذة عن بنك الفجيرة الوطني في الإمارات

تأسس بنك الفجيرة الوطني عام 1982 ويقع مقره الرئيسي في إمارة دبي ويعتبر بنك متكامل الخدمات

يقدم بنك الفجيرة الوطني خدمات مصرفية وتجارية وخدمات التمويل التجاري والخيارات المصرفية الشخصية والخدمات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية

أطلق البنك منصة ( NBF Direct) للخدمات المصرفية عبر الإنترنت والهاتف المحمول للعملاء سواء كانوا من الشركات أو الأفراد.

تعتبر فرص العمل في البنك في الامارات من أفضل وظائف بنك للنساء والرجال على حد سواء لهذا يرغب الكثيرون بالانضمام إليها.

موعد التقديم

تقديم فرص عمل بنك الفجيرة الوطني أصبح متاحاً ابتداءً من اليوم الخميس بتاريخ 28/8/1443 هجري الموافق لتاريخ 31/3/2022 ميلادي، وسيبقى التقديم مستمراً لغاية اكتفاء بنك الفجيرة بأعداد المتقدمين، والمتقدمات المطلوبة.

وظائف بنك الفجيرة في الامارات 2022 – طريقة التقديم

إن كنت من الراغبين، أو الراغبات بالانضمام لإحدى مسميات وظائف البنك المعلن عنها أعلاه، فيرجى منك النقر على الرابط التالي التابع للموقع الإلكتروني الرسمي لبنك الفجيرة الوطني ومن هذا الرابط يمكنك الاطلاع على تفاصيل أوسع عن المسميات الوظيفية الخالية وشروطها، ثم التقديم إن أحببت الإنضمام، مع تمنياتنا لكم بالتوفيق الدائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد