شركة الفا ابوظبي القابضة تعلن عن يوم التوظيف المفتوح بالتعاون مع نافس

0

تود شركة الفا ابوظبي القابضة عبر التعاون مع مبادرة نافس الإماراتية عن دعوة جميع المواطنين الإماراتيين الطموحين إلى حضور يوم التوظيف المفتوح في إمارة ابوظبي وذلك حسب التفاصيل، والشروط، وطريقة الحضور الموضحة في الأسطر التالية:

موعد يوم التوظيف المفتوح في شركة الفا ابوظبي القابضة

سيقام اليوم المفتوح للتوظيف في شركة الفا أبوظبي القابضة يوم غد الأربعاء بتاريخ 22/6/2022 ميلادي ابتداءً من الساعة 9 صباحًا لغاية ال 5 مساءً.

شروط حضور اليوم المفتوح للتوظيف

  • الحضور للإماراتيين فقط.
  • المؤهلات المطلوبة الثانوية العامة وما فوق.
  • فحص كورونا لا يقل عن 48 ساعة.

لمحة عن شركة الفا ابوظبي القابضة

ألفا ظبي القابضة (تروجان القابضة سابقا) تم تأسيسها في عام 2008، ويبلغ رأسمالها المدفوع 10 مليار درهم (2.7 مليار دولار) وتعمل في 5 قطاعات رئيسية هي: الصناعات، الرعاية الصحية، الاستثمار، البناء، والضيافة.

وتضم محفظة ألفا ظبي، 25 شركة تابعة، يعمل بها 40 ألف موظف.

وتعمل الشركة في قطاعاتها المتنوعة من خلال 5 شركات أساسية، هي: ألفا ظبي للصناعات القابضة، ألفا ظبي هيلث القابضة، ألفا ظبي بارتنرز القابضة، ألفا ظبي للإنشاءات القابضة، ألفا ظبي للضيافة القابضة.

ومن أبرز الشركات التابعة للمجموعة، شركة الجرافات البحرية الوطنية، موارد القابضة، منتجع تلال، مربان أبوظبي.

ولدى الشركة مجموعة من الفنادق من بينها “سانت ريجيس السعديات” في أبوظبي. كما أنها تشارك في مشروع لإنتاج السكر في مصر.

وفي مارس الماضي استحوذت ألفا ظبي على 12.1% من أسهم شركة الدار العقارية الإماراتية لتعزيز وجودها في سوق العقارات الإماراتي.

وحققت ألفا ظبي أرباح صافية مجمعة العام الماضي بقيمة 218 مليون درهم (59.4 مليون دولار) مقابل حوالي 219 مليون درهم (59.6 مليون دولار) في 2019 بحسب قوائمها المالية.

وفي الربع الأول من العام الجاري بلغت أرباح الشركة المجمعة حوالي 99.8 مليون درهم (27 مليون دولار) مقابل نحو 76.4 مليون درهم (20.8 مليون دولار)، بحسب قوائمها المالية المنشورة على سوق أبوظبي للأوراق المالية.

طريقة حضور يوم التوظيف المفتوح في الفا ابوظبي القابضة

يمكنك حضور اليوم المفتوح للتوظيف من خلال زيارة العنوان الموضح في الخارطة الإلكترونية التالية:

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد