طريقة الحصول على بطاقة الخصومات (تستاهل) عبر مكتب شؤون المواطنين

0

أعلن مكتب شؤون المواطنين عن البدء في تسليم بطاقة الخصومات ” تستاهل ” والتي يسعى من خلالها لتقديم عروض وخصومات مميزة توفر 20% خصم كحد أدنى وتسهيل عملية الشراء و الاستفادة من أكبر قدر من الخصومات لحامليها، وهنا سنوضح لك طريقة الحصول على بطاقة الخصومات عبر مكتب شؤون المواطنين.

الغاية من الحصول على بطاقة الخصومات (تستاهل)

وتسعى مبادرة ” تستاهل ” التي يطلقها مكتب شؤون المواطنين لتقديم عروض وخصومات مميزة في شتى القطاعات التي تغطي إحتياجات الأسرة في عدة شراكات متنوعة من القطاع الصحي والتعليمي والمطاعم و كذلك مجموعة فنادق في الإمارة وغيرها من الشراكات في مختلف القطاعات.

لمحة عن مبادرة تستاهل

مبادرة “تستاهل” هي إحدى مبادرات مكتب شؤون المواطنين

هي مبادرة مجتمعية تسعى لتقديم عروض و خصومات مميزة في شتى القطاعات التي تغطي احتياجات الأسرة من أساسيات و كماليات، و تهدف كذلك إلى توفير الحياة الكريمة للمواطنين لحامليها.

طريقة الحصول على بطاقة الخصومات (تستاهل)

حيث تتيح المبادرة الحصول على بطاقة الخصومات من خلال تقديم رب الأسرة والأفراد الذين أعمارهم 25 فما فوق من حاملي خلاصة قيد إمارة عن طريق زيارة الموقع الالكتروني و تعبئة البيانات في خانه تسجيل حاملي البطاقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد