مجموعة دلسكو في الامارات توفر وظائف إدارية ومتنوعة ( نساء/ رجال)

0

عبر متابعة جديد وظائف شركات دبي 2022 علم فريق عمل موقع وظائف الإمارات الآن بتوفر مجموعة من الوظائف الصناعية والإدارية الاماراتية للمواطنين والأجانب، والمقيمين، والوافدين، للعمل في مجموعة دلسكو بالإمارات حسب المسميات الوظيفية( محلل استثمار، مسؤول تنفيذي للوسائط الرقمية، تنفيذي تطوير الأعمال، تنفيذي الفعاليات، مصمم جرافيك) للعمل في إمارة دبي حيث تم افتتاح أبواب التقديم على الوظائف المعلنة أدناه اليوم ولكن حسب التفاصيل، والشروط، وطريقة التقديم المبينة في الأسطر التالية.

وظائف مجموعة دلسكو 2022

تعد شواغر مجموعة دلسكو أحد أهم وظائف في الامارات للسعوديين وللمصريين والخليجيين أو الأجانب، أو المواطنين الإماراتيين والآن سنعرض لكم المسميات الوظيفية الخالية فتابع معنا:

  1.  محلل استثمار (قطر).
  2.   مسؤول تنفيذي للوسائط الرقمية.
  3.   تنفيذي تطوير الأعمال – B2B.
  4.   تنفيذي الفعاليات – F & B.
  5.   مصمم جرافيك.

 ملخص الوظائف الخالية

  • تعتبر فرص عمل مجموعة دلسكو من أفضل وظائف خالية في الامارات.
  • تم الاطلاع على الوظائف الخالية من موقع خدمات التوظيف لينكد إن.
  • يمكن الاطلاع على مواعيد التقديم بجوار كل وظيفة.
  • تناسب الإماراتيين وغير الإماراتيين.

نبذة عن مجموعة دلسكو 

تعد “شركة دلسكو” مزوداً لحلول الموارد البشرية، وخدمات إدارة النفايات، وتوظف نحو 12000 شخص، بالإضافة إلى تقديم خدمات صحية من خلال “عيادة دلسكو الطبية”، ومرافق الفعاليات والرياضة من خلال “قاعة فعاليات دلسكو”.

استراتيجية الشركة هي التركيز على الأعمال الأساسية المتمثلة في توفير حلول الموارد البشرية وخدمات إدارة النفايات وتوسيع نفسها.

موعد تقديم الوظائف

تقديم وظائف مجموعة شركة دلسكو متاحاً من الآن فقد بدأ اليوم الإثنين بتاريخ 11/4/2022 ميلادي ويبقى التقديم متاحاً لغاية الاكتفاء بالأعداد المطلوبة، أو إلى أن تقرر المجموعة ذلك.

وظائف شركة دلسكو 2022 – طريقة التقديم

إن كنت متحمساً لشغل إحدى الوظائف في شركة دلسكو يرجى النقر على رابط التقديم التالي التابع الحساب الإلكتروني الرسمي لشركة ماموت في موقع خدمات التوظيف لينكد إن (ولكن يجب إنشاء حساب هناك قبل التقديم على أي وظيفة خالية)، مع كل التمنيات بالحصول على وظيفة جيدة في الإمارات العربية المتحدة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد