وظائف إدارة أعمال في الإمارات يعلن عنها بنك المشرق ( نساء/رجال)

0

بعد متابعة موقعنا “وظائف الامارات الان” لجديد وظائف ادارة اعمال في الامارات علمنا بأن شركة أديكو الشرق الأوسط ” Adecco Middle East” أعلنت عبر حسابها الإلكتروني الرسمي في موقع خدمات التوظيف لينكد إن للعمل بمدينة دبي وفق المسميات الوظيفية(قائد توظيف تكنولوجيا المعلومات، مدير الإنتاج، مساعد تنفيذي، محلل مالي، مدير مشروع SAP، مستشار قانوني، قائد فني جافا، عالم تطبيقي) والتفاصيل والشروط، وطريقة التقديم الموضحة في الفقرات التالية.

وظائف ادارة اعمال في الامارات

إن كنت مهتماً بالحصول على إحدى وظائف إدارة اعمال في الامارات فهنا ستجد مجموعة من الوظائف للعمل بمدينة دبي حسب التفاصيل التالية:

  1.  قيادة توظيف تكنولوجيا المعلومات.
  2.  مدير الإنتاج.
  3.   مساعد تنفيذي.
  4.   محلل مالي.
  5.   مدير المشروع SAP (برنامج التوطين).
  6.   مستشار قانوني.
  7.   قائد فني جافا.
  8.   عالم تطبيقي.

نبذة عن شركة أديكو الشرق الأوسط

Adecco Middle East هي شركة تكافؤ فرص العمل مقرها في دبي وأبو ظبي وتقدم حلول الموارد البشرية للتوظيف الدائم والتوطين والبحث التنفيذي والاستعانة بمصادر خارجية لتكنولوجيا المعلومات والتوظيف المؤقت والتأشيرات والرواتب وخدمات PRO و Adecco في الموقع ومركز التقييم وأعمال التنقل العالمية.

Adecco Group هي شركة Fortune Global 500 مقرها في زيورخ، سويسرا وتدعمها تسع علامات تجارية عالمية: Adecco و Adia و Badenoch & Clark و General Assembly و Lee Hecht Harrison و Modis و Pontoon و Spring Professional و Vettery.

موعد تقديم وظائف ادارة اعمال في الامارات

يتم تقديم وظائف ادارة اعمال في الامارات من الآن فقد بدأ اليوم الجمعة بتاريخ 13/5/2021 ميلادي الموافق لتاريخ 12/10/1443 هجري ويستمر لغاية الاكتفاء بالأعداد المطلوبة، أو إلى أن تقرر شركة أديكو الشرق الأوسط ذلك.

وظائف ادارة اعمال في الامارات – طريقة التقديم

يمكن تقديم وظائف إدارية في الامارات من خلال النقر على الرابط التالي التابع لموقع خدمات التوظيف لينكد إن ومن هناك ستتمكن من الاطلاع على المزيد من التفاصيل، والشروط، ومميزات كل وظيفة، لكن قبل التقديم عليك إنشاء حساب في الموقع.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد