8 وظائف إدارية بدبي 2021 في مجموعة دبي القابضة في الإمارات

0

يسر موقع وظائف الامارات الان أن يعلمكم بجديد وظائف إدارية بدبي 2021 وجديد وظائف تسويق في الامارات أيضاً، حيث أعلنت مجموعة دبي القابضة عبر الحساب الإلكتروني الرسمي التابع لها في موقع linkedin لخدمات التوظيف عن توفر وظائف إدارية جديدة للسيدات والرجال للعمل في الشركة بمدينة دبي وذلك حسب التفاصيل، والشروط، وطريقة التقديم المبينة في الفقرات أدناه.

وظائف إدارية بدبي 2021 وشروطها

العديد من وظائف إدارية بدبي 2021 يمكنك الاطلاع عليها من خلال متابعة قسم الوظائف الإدارية في موقع وظائف الإمارات الآن، والآن تفضل بالاطلاع على الوظائف الخالية في مجموعة دبي القابضة في الإمارات

1. مطلوب مدير تجاري.

2. وظيفة مدير عمليات المتجر.

3. مطلوب مدير القسم.

4. وظيفة مساعد مدير ادارة.

5. مطلوب فني تركيب وصيانة وإصلاح أجهزة التكييف.

6. وظيفة مساعد مبيعات.

7. مطلوب مدير المتجر.

8. وظيفة أمين مخزن.

ملخص الوظائف المعلن عنها

  • وظائف إدارية ومتنوعة في دبي 2021 تناسب السيدات والرجال من كافة الجنسيات.
  • توظف شركة دبي القابضة موظفين إماراتيين وغير إماراتيين.
  • مجال العمل الإدارة والمبيعات.
  • التقديم متاحاً الآن فقد بدأ اليوم.

نبذة عن مجموعة دبي القابضة (ويكيبيديا)

هي شركة قابضة استثمارية عالمية مهمتها تطوير وإدارة مجموعة واسعة من الشركات التي تركز على الاستثمارات والخدمات المالية والعقارات ومناطق الأعمال المتخصصة والاتصالات والضيافة. 

يعتبر الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، حاكم دبي المالك الرئيسي للشركة، والمؤسس الرئيسي دبي إنك. وقد تم اختيار عبد الله الحباي رئيسا للشركة من قبل الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، حاكم دبي.

أهم المؤسسات التابعة لمجموعة دبي القابضة، مجموعة جميرا، ومجموعة دبي للعقارات، ومجموعة تيكوم، والمجموعة الإعلامية العربية، ودبي إنترناشونال كابيتال، ومجموعة دبي.

موعد التقديم

تقديم وظائف مجموعة دبي القابضة في الإمارات أصبح متاحاً من الآن فقد بدأ اليوم الجمعة بتاريخ 5/2/2021 ميلادي، ويبقى التقديم مستمراً لغاية اكتفاء شركة دبي بالأعداد المتقدمة، أو إلى أن تقرر ذلك.

وظائف دبي 2021 – طريقة التقديم

إن كنتم من الراغبين، أو الراغبات بالتقديم على إحدى الوظائف الشاغرة المعلن عنها أعلاه فيرجى النقر على الرابط التالي التابع للموقع الإلكتروني الرسمي لشركة دبي القابضة ومن هناك ستتمكنون من رؤية المزيد من تفاصيل، وشروط الوظائف.

اشترك بقناتنا على تلجرام لتكون أول المتقدمين على الوظائف الجديدة

وظائف دبي 2021
أو انقر هنا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد