وظائف تعليمية فى الامارات 2022 وفرص عمل إدارية في جامعة أميتي

1

أعلنت جامعة أميتي عن وظائف تعليمية في الامارات 2022 للنساء والرجال للعمل في حرم جامعة ابوظبي وذلك حسب المسميات الوظيفية (مدرس تصميم و تكنولوجيا،  مدرس موسيقى، مدرس فنون، مدرس علم احياء، مدرس كيمياء، مدير تسويق، نائب رئيس المرحلة الابتدائية العليا، رئيس قسم الجغرافيا، رئيس قسم علم النفس،مدرس رياضيات) وحسب التفاصيل، والشروط، وطريقة التقديم المبينة في الأسطر التالية، علماً أن وظائف جامعة أميتي تعد من الوظائف المرغوبة كثيراً وذلك نظراً إلى مميزات العمل في الجامعة تعتبر من أفضل المميزات في الإمارات العربية المتحدة.

وظائف تعليمية فى الامارات 2022 – جامعة أميتي

  1. وظيفة مدرس تصميم و تكنولوجيا.
  2. مطلوب مدرس  موسيقى  ابتدائي.
  3. وظيفة مدرس فنون.
  4. مطلوب مدرس علم الأحياء.
  5. وظيفة مدرس كيمياء.
  6. مطلوب مدير تسويق.
  7. وظيفة نائب رئيس المرحلة الابتدائية العليا.
  8. مطلوب رئيس قسم الجغرافيا.
  9. وظيفة رئيس قسم علم النفس.
  10. مطلوب مدرس الرياضيات.

والمزيد من الوظائف..

لمحة عن جامعة أميتي


تُعدُ جامعة أميتي – دبي أكبرَ جامعةٍ متعدِّدة التخصصات في الإمارات العربية المتحدة و التي تأسَّست عام 2011. وهي تلتَزم بتوفير خدمات تعليمية و بحثية عالية الجودة وعلى أعلى المستويات. تستقبل الجامعةُ أكثر من ألفي طالب و طالبة من أكثر من خمسين جنسية مختلفة، جميعهم يرتادون هذا الحرم الجامعي المتميز المتواجد في مركز حيوي في قلب مدينة دبي الاكاديمية العالمية.

وتوفر الجامعة مجموعة واسعة و متنوعة من تخصصات البكالوريس و تخصصات الدراسات العليا و الدكتوراة، والتي تهدف الى تجهيز الطلاب لتحقيق النجاح في حياتهم الوظيفية المستقبلية عن طريق تزويدهم بخدمة تعليمية عالمية المستوى. كما تحثّ الجامعة و تدعم الابتكار عبر برنامج خاص لإحتضان ودعم المشاريع الصغيرة من خلال العمل جنباً الى جنب مع متخصصين في تلك المجالات. وتُدرّسُ المواد من قبل خُبراء أكاديميين و متخصصين، يكرسون وقتهم لمساعدة الطلبة و تحفيزهم على التفوق في مجالات دراستهم.

و يُمنَح خريجو الجامعة شهادات جامعيةٍ تمنحها لجنة المنح الجامعية المعترف بها عالميا و المعتمدة أيضا من قبل هيئة المعرفة والتنمية البشرية في حكومة دبي، مما يساعد الطالب مستقبلا في الحصول على وظيفة في الدورائر الحكومية أو الشركات الخاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة او دولياً.

إنّ جامعة أميتي هي جزء من مجموعة أميتي للتعليم وهي مجموعة غير ربحية رائدة ولها خبرة طويلة في هذا المجال منذ أكثر من 25 عاما منذ تأسيسها.

كما يمكنك الاطلاع على المزيد من المعلومات من خلال زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي لجامعة أميتي من هنا.

موعد التقديم

التقديم على فرص الوظيفية الشاغرة في جامعة أميتي مفتوحاً الآن بتاريخ 11/4/2022 ميلادي، ويبقى متاحاً لغاية الاكتفاء بالأعداد المطلوبة.

طريقة تقديم وظائف تعليمية فى الامارات 2022

إن كنت مهتماً بإحدى المسميات الوظيفية في جامعة أميتي يمكنكم زيارة الرابط التالي المدون في الاسفل التابع للموقع الرسمي لجامعة أميتي مع تمنياتنا بالتوفيق لجميع المتقدمين.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد