4 وظائف حكومية في شركة دبي لخدمات الملاحة الجوية 2022

1

بعد البحث عن وظائف حكومية في دبي 2022 وبعد المتابعة الحثيثة لجديد وظائف دبي للمقيمين والمواطنين، والوافدين، علم فريق عمل موقع وظائف الإمارات الآن بأن شركة دبي لخدمات الملاحة الجوية قد أعلنت عبر موقعها الإلكتروني الرسمي عن توفر أكثر من 4 وظائف  هندسية وتقنية ومتنوعة للعمل في المجموعة في إمارة دبي وذلك وفق المسميات الوظيفية المتاح التقديم عليها ابتداءً من يوم الخميس ولكن حسب التفاصيل، والشروط المدونة في الفقرات أدناه.

وظائف حكومية في دبي 2022 وهندسية

تعتبر وظائف في شركة دبي لخدمات الملاحة الجوية أحد أفضل فرص عمل في الامارات للأجانب والمواطنين حيث توفر المجموعة بشكل دوري باقة متنوعة من الوظائف للسيدات أو الرجال من كافة الجنسيات، وتتمثل المسميات الوظيفية الآن في

  1. مهندس متدرب.
  2. مراقب جوي متدرب.
  3. ضابط مراقبة جوية – برج.
  4. ضابط مراقبة جوية – حركة الاقتراب.

شروط الوظائف السابقة

  • امتلاك خبرة جيدة في العمل في مطار رئيسي.
  • إتقان اللغة الإنجليزية تحدثاً وكتابة.
  • المعرفة الجيدة بمجال أعمال المطارات والملاحة الجوية.

شاهد أيضًا|| وظائف حكومية في دبي إدارية ومالية ومتنوعة في مؤسسة نداء للاتصالات

ملخص الوظائف الخالية

  • توفر شركة دبي لخدمات الملاحة الجوية وظائف دبي للوافدين وللأجانب أو المواطنين والعرب والسعوديين، العمانيين، والخليجيين، والمغاربة، ولكافة الجنسيات.
  • وظائف شركة دبي لخدمات الملاحة الجوية تعتبر أحد أفضل وظائف خالية في دبي للسيدات أو الرجال.
  • التقديم متاحاً الآن.
  • تم الاطلاع على الوظائف الخالية المعلنة أعلاه عبر الموقع الإلكتروني الرسمي شركة دبي لخدمات الملاحة الجوية

نبذة عن شركة دبي لخدمات الملاحة الجوية

عملت شركة دبي لخدمات الملاحة الجوية (دانز) جاهدة الى تعزيز النمو الهائل في قطاع الطيران فى إمارة دبي ودولة الإمارات العربية المتحدة من خلال تقديم خدمات الملاحة الجوية وتطويرها علي مر السنوات الماضية وذلك منذ عام 1967

تقوم المؤسسة بدور اساسي بتقديم خدمات الملاحة في اربعة من مطارات دولة الإمارات العربي المتحدة مطار دبي الدولي، مطار آل مكتوم الدولي، قاعدة المنهاد الجوية ومطار الشارقة الدولي.وذلك برئاسة  صاحب السمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم

تقوم مؤسسة دبي لخدمات الملاحة الجوية (دانز) بتقديم خدمات آمنة ذات كفاءة عالية لعملائها. وتتولى عمليات المراقبة الملاحة الجوية في دانز مسؤولية تنظيم حركة جميع الطائرات التي تغادر من وتهبط في دبي والإمارات الشمالية من برجي المراقبة في كل من مطار دبي الدولي ومطار آل مكتوم الدولي.

بالإضافة الى تقديم خدمات مراقبة منطقة الاقتراب للمطارات الأربعة جميعاً (مطار دبي الدولي، مطار آل مكتوم الدولي، مطار الشارقة الدولي، وقاعدة المنهاد الجوية) من مركز خدمات مشترك في مطار آل مكتوم الدولي. كما تقدم المؤسسة خدمات مساندة أخرى تشمل:

  • خدمات هندسة الملاحة الجوية
  • خدمات إدارة معلومات الطيران

موعد التقديم

تم افتتاح أبواب التقديم على وظائف  شركة دبي لخدمات الملاحة الجوية اليوم الجمعة بتاريخ 29/1/2021 وسيبقى التقديم متاحاً لغاية الاكتفاء بأعداد المتقدمين، والمتقدمات، أو إلى أن تقرر الشركة ذلك.

وظائف حكومية في دبي 2022 – طريقة التقديم

إن كنتم من الراغبين، أو الراغبات بالتقديم على إحدى الوظائف الشاغرة المعلن عنها أعلاه فيرجى النقر على الرابط التالي التابع للموقع الإلكتروني الرسمي لشركة دبي لخدمات الملاحة الجوية ومن هناك ستتمكنون من رؤية المزيد من تفاصيل، وشروط الوظائف.

اشترك بقناتنا على تلجرام لتكون أول المتقدمين على الوظائف الجديدة

وظائف حكومية في دبي 2021
أو انقر هنا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد