وظائف خالية في شركة طلبات إدارية وهندسية (نساء/رجال)

0

تعلن الآن شركة طلبات عن توفر عدداً من الوظائف الخالية لديه للعمل في دولة الإمارات العربية المتحدة في كل من دبي وابوظبي والعين والشارقة وذلك لعدد من التخصصات للرجال والنساء وحسب المسميات الوظيفية، والتفاصيل، والشروط، وطريقة التقديم المبينة في الأسطر التالية.

وظائف خالية في شركة طلبات 

هناك عدة فرص وظيفية بشركة طلبات في أبو ظبي أعلنت عنها الشركة اليوم من خلال موقعها الإلكتروني الرسمي.

  1.  مدير المدينة – أبوظبي والعين – ابدأ على الفور.
  2. أخصائي اكتساب المواهب – تقنية.
  3. مدير المشروع.
  4. مدير المدينة – أبوظبي والعين.
  5. أخصائي أول – المشاريع والأداء – NFV.
  6. مدير المشروع ، الحسابات الرئيسية – NFV MENA.
  7. مهندس برمجيات – XP.
  8. أخصائي مساعد – حلول الإعلانات.
  9. مدير هندسة أول.
  10. محلل أول – أداء المبيعات. 

والمزيد من الوظائف..

شروط فرص عمل شركة طلبات في دبي

  • يجب أن يكون المتقدمين، أو المتقدمات من حملة مؤهل دراسي مناسب، أو ما يعادلها.
  • خبرة جيدة بمجال الوظيفة المتقدم له، أو ما يعادلها.
  • العمل للإماراتيين، أو غير الإماراتيين.

نبذة عن شركة طلبات (ويكيبيديا)

طلبات Talabat‏ هي منصة لطلب الطعام عبر الإنترنت في الشرق الأوسط، تأسست في الكويت، وتعمل في الكويت، المملكة العربية السعودية، البحرين، الإمارات العربية المتحدة، عمان، قطر، مصر، الأردن. وتعتبر طلبات أكبر شركة لطلب الطعام عبر الإنترنت في الشرق الأوسط.

تأسس موقع طلبات الكويتي عام 2004 على يد خالد العتيبي وحصل على رأس مال 4 آلاف دينار كويتي عبر مساهمة ألف دينار من كل مساهم. كانوا أربعة أصدقاء طلاب واستأجروا مكتب صغير وبدأوا العمل.

أول ما قاموا به هو توظيف موظفين براتب 150 دينار كويتي، وبالبداية كانت هناك صعوبة كبيرة في اقناع المطاعم بالاشتراك مع الموقع لتقديم خدماتهم لعملائه.

موعد التقديم

تقديم فرص عمل شركة طلبات أصبح متاحاً من اليوم الإثنين بتاريخ 13/6/2022 ميلادي الموافق 14/11/1443 هجري ويستمر لغاية الاكتفاء بالأعداد المطلوبة.

وظائف خالية في شركة طلبات – طريقة التقديم

يمكنك تقديم وظائف شركة طلبات الخالية من خلال النقر على الرابط التالي التابع لموقع خدمات التوظيف لينكد إن ومن هناك ستتمكن من العثور على المزيد من الوظائف الخالية والمزيد من التفاصيل والشروط المرتبطة بكل وظيفة ولكن يرجى كتابة المسمى الوظيفي باللغة الإنجليزية في خانة البحث ضمن موقع خدمات التوظيف لينكد إن.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد