وظائف شركة الإمارات للاتصالات تقنية وإدارية للسيدات والرجال

3

بعد متابعة فريق عمل وظائف الامارات الان لجديد وظائف شركة الإمارات للاتصالات علم بأنه الشركة الرائدة بمجال خدمات الاتصالات، وشبكات الهاتف المحمول، وخدمات الإنترنت على المستوى العالمي، عن توفر عدد من الوظائف الخالية لديها للسيدات والرجال بالتخصصات الإدارية والتقنية وذلك حسب المسميات الوظيفية، والتفاصيل، والشروط، وطريقة التقديم المبينة في الأسطر التالية.

وظائف شركة الإمارات للاتصالات

العديد من وظائف شركة الإمارات للاتصالات متوفرة للتقديم حالياً وذلك حسب المسميات الوظيفية، والشروط، وطريقة التقديم المبينة أدناه.

  • وظيفة مدير أول – العمليات.
  • مطلوب أخصائي حلول الأعمال.
  • وظيفة أخصائي أمن الشبكة.
  • مطلوب مسؤول حلول المشاريع.

الشروط العامة للتقديم

أن يكون المتقدمين، أو المتقدمات من حملة درجة علمية في تخصص ذو صلة.

امتلاك الخبرة السابقة بنفس مجال الوظيفة المطلوبة.

موعد التقديم

تم افتتاح باب التقديم على الوظائف الخالية المعلن عنها أعلاه اليوم الأربعاء بتاريخ 30/6/2021 ميلادي، الموافق لتاريخ 20/11/1442 هجري، ويبقى التقديم متاحاً إلى أن تكتفي الشركة بالأعداد المطلوبة.

ملخص الوظائف

  • الجنسيات المطلوبة للوظائف إماراتيين فقط.
  • مواعيد التقديم تجدونها موضحة بشكل تفصلي أمام كل وظيفة بعد النقر على رابط التقديم.
  • تم الاطلاع على الوظائف الخالية من الموقع الإلكتروني الرسمي للشركة.

لمحة عن شركة الإمارات للاتصالات

شركة الإمارات للاتصالات والمعرفة باسم “اتصالات” كانت الشركة الوحيدة للاتصالات في دولة الإمارات العربية المتحدة، إلى أن صدر قرار تأسيس الشركة اتصالات جديدة في عام 2005.

تقدم كل خدمات الاتصالات والانترنت في دولة الإمارات.

تم تأسيس شركة اتصالات في عام 1976 ميلادي، ويشغل “عبيد الطاير” منصب رئيس مجلس الإدارة.

 تم إصدار مرسوم من قبل رئيس الدولة والذي نص على أن يتم تحويل مؤسسة الإمارات للاتصالات لتصبح شركة مساهمة عامة، وتم التعديل على اسمها كي يصبح بما يعرف مجموعة الإمارات للاتصالات، وسميت اختصارًا مجموعة اتصالات.

وظائف شركة الامارات للاتصالات – طريقة التقديم

إن كنت من المتحمسين، أو المتحمسات للانضمام إلى إحدى فرص عمل شركة الإمارات فيمكنك النقر على الرابط التالي الذي يتبع للموقع الإلكتروني الرسمي للشركة، ومن هناك ستتمكن من مشاهدة المزيد من التفاصيل عن الوظائف الخالية، وبإمكانك التقديم بكل سهولة.

انضم لقناتنا على تلجرام فهنالك وظائف لا تُنشر هنا على الموقع

العمل عن بعد في الامارات
أو انقر هنا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد