وظائف شركة العربية للطيران 2022 إدارية ومتنوعة في الشارقة ودبي

0

أثناء بحث فريق عملنا عن جديد وظائف إدارية وفنية في الإمارات للوافدين والمواطنين علمنا عن أن شركة العربية للطيران بالامارات أعلنت عبر موقعها الإلكتروني الرسمي عن توفر وظائف إدارية وفنية بالإضافة لمجال التصميم والالكترون للنساء والرجال للعمل في إمارتي الشارقة و دبي وذلك حسب المسميات الوظيفية (طاقم مقصورة، طاقم طائرة، وكيل كول سنتر، مدير دفع، مصمم إلكتروني، أخصائي اعمال الكترونية) مع العلم بأن التقديم متاحاً الآن فقد بدأ اليوم الأحد ولكن حسب شروط كل وظيفة وتفاصيلها، وطريقة التقديم عليها حيث نبين لكم كل ذلك بالأسطر التالية.

وظائف شركة العربية للطيران 2022

لمعرفة شروط وظائف شركة العربية للطيران بالامارات تابع معنا الأسطر التالية

  1. وظيفة طاقم مقصورة.
  2. مطلوب طاقم طائرة.
  3. وظيفة وكيل كول سنتر.
  4. مطلوب مدير دفع.
  5. مطلوب مصمم تعلم إلكتروني.
  6. وظيفة أخصائي  أعمال  إلكترونية.

ملخص الوظائف الخالية

  • توظف شركة العربية في الإمارات العربية المتحدة عادةً إماراتيين وغير إماراتيين، سعوديين وخليجين، وعرب، ومغاربة، وأجانب.
  • تعتبر وظائف شركة العربية أحد أفضل فرص العمل في دبي للسيدات والرجال.
  • التقديم على الوظائف الخالية متاحاً الآن.

نبذة عن شركة العربية للطيران بالإمارات( ويكيبيديا)

تأسست عام 2003 وهي شركة طيران خاصة إماراتية، تعمل بنظام الطيران منخفض التكلفة، وهي بذلك تكون أول شركة طيران اقتصادي أنشأت في الشرق الأوسط.

 يعد مطار الشارقة الدولي بالإمارات العربية المتحدة مقراً لها ومركزاً لعملياتها، بالإضافة لمركز عملياتها الثاني في رأس الخيمة، ومركز عمليتها الثالث بالدار البيضاء – المغرب، ومركز عملياتها الرابع في الإسكندرية.

تعتبر العربية للطيران عضو في الاتحاد العربي للنقل الجوي، وواحدة من شركات الطيران التي تمنع استخدام المشروبات الكحولية داخل طائراتها.

وظائف إدارية وفنية في الامارات – موعد التقديم

تقديم وظائف خالية في الامارات للوافدين والمواطنين متاحاً الآن فقد بدأ اليوم الأحد بتاريخ 9/9/1443 هجري الموافق لتاريخ 10/4/2022 ميلادي، ويستمر لغاية الاكتفاء بأعداد المتقدمين، أو إلى أن تقرر شركة العربية ذلك.

طريقة التقديم وظائف شركة العربية للطيران 2022

إن كنت متحمساً للانضمام لإحدى وظائف شركة العربية للطيران بالإمارات وكانت الشروط منطبقة على مؤهلاتك فيرجى النقر على الرابط التالي الذي يتبع للموقع الإلكتروني الرسمي للشركة، متمنين لكم الحصول على وظيفة تناسب أحلامكم وطموحاتكم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد