وظائف شركة بتروفاك 2022 إدارية وتقنية في إمارة الشارقة ( نساء / رجال)

0

تعلن شركة بتروفاك عن وظائف خالية في الامارات بتاريخ اليوم 12/4/2022 وذلك عبر حسابها الإلكتروني الرسمي في موقع خدمات التوظيف لينكد إن linkedin وذلك للعمل في إمارة الشارقة حسب المسميات الوظيفية، والتفاصيل، والشروط، وطريقة التقديم الموضحة في الأسطر التالية.

وظائف خالية فى الامارات شركة بتروفاك 2022

توّظف شركة بتروفاك LLC موظفين من كافة الجنسيات، وظائفها مناسبة للسعوديين والمصريين، والإماراتيين، وسائر الجنسيات العربية، والأجنبية، والوظائف الخالية التي أعلنت عنها اليوم تتمثل بالمسميات الوظيفية التالية:

  1.  محلل تكنولوجيا المعلومات.
  2.   كبير المدققين الداخليين.
  3.  مدير – التوظيف.
  4.   مدير – اللوجستيات.

نبذة عن شركة بتروفاك

تأسست عام 1981 شركة بريطانية رائدة في مجال خدمات حقول ومصانع كلا من النفط والغاز الدولية، مقرها في وستمنستر (وسط لندن) ولها فروع في أنحاء العالم منها الشارقة وبومباي وشياني في الهند.

 يبلغ عدد موظفي شركة بتروفاك حوالي 15 ألف موظف وهي مدرجة في بورصة لندن .

تنقسم مجموعة بتروفاك إلى ثلاثة أقسام وهم:

  • بتروفاك للهندسة والإنشاءات (E&C).
  • شركة بتروفاك لخدمات الهندسة والإنتاج (EPS).
  • بتروفاك لخدمات الطاقة المتكاملة (IES).

وللاطلاع على المزيد من المعلومات يمكنك زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي لشركة بتروفاك من هنا

وظائف خالية فى الامارات بتاريخ اليوم – موعد التقديم

يتم افتتاح أبواب التقديم على الوظائف المعلن عنها أعلاه اليوم الثلاثاء بتاريخ 12/4/2022 ميلادي، ويبقى مستمر لغاية الاكتفاء بالأعداد المطلوبة، أو إلى أن تقرر الشركة ذلك.

وظائف شركة بتروفاك – طريقة التقديم

بإمكان الآن التقديم على فرص العمل في بتروفاك من خلال النقر على الرابط التالي التابع لموقع خدمات التوظيف لينكد إن linkedin ومن هناك ستتمكن من التعرف على المزيد من التفاصيل حول كل وظيفة، ثم التقديم بعد إنشاء حساب مستخدم هناك.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد