وظائف استقبال جديدة لحملة الثانوية وما فوق في شركة دايكون للاستثمار

0

تعلن شركة دايكون للاستثمار في دولة الإمارات العربية المتحدة عن وظائف لتعيين عدداً من موظفي الاستقبال للسيدات والرجال من أصحاب الخبرة، للعمل في الشركة وذلك حسب التفاصيل، والشروط، وطريقة التقديم المبينة في الأسطر التالية.

وظائف شركة دايكون للاستثمار

  • مطلوب موظفي استقبال – للسيدات والرجال.

شروط الوظائف الخالية

  • أن يكون المتقدمين، أو المتقدمات من الحاصلين أو الحاصلات على شهادة الثانوية العامة، أو شهادة الدبلوم، أو البكالوريوس.
  • امتلك الخبرة التي تتراوح بين 2 عام إلى 3 أعوام بمراكز الطباعة بوظيفة الاستقبال.
  • الوظائف متاحة للسيدات والرجال.
  • يجب ألا يقل عمر المتقدمين، أو المتقدمات عن 25 عام، ولا يزيد عن 35.

لمحة عن شركة ايكيا العالمية

تفاصيل إضافية للوظائف

  • توظف شركة دايكون موظفين إماراتيين مواطنين ومقيمين.
  • تم الإعلان عن الوظائف الخالية اليوم الاثنين.
  • تم الاطلاع على المسميات الوظيفية من الموقع الرسمي لشركة دايكون للاستثمار.

وظائف استقبال في الامارات

تعتبر وظائف استقبال في الامارات من أهم الوظائف التي يقبل عليها الكثير من مواطني الإمارات العربية المتحدة، فموظف الاستقبال هو الذي ينفذ عمله في مكان الانتظار، مثل الردهة، أو في مكاتب الاستقبال ضمن المؤسسات، أو الشركات، ويشار إلى موظف الاستقبال إلى الشخص الذي يعمل في استقبال الزوار، أو المرضى، أو العملاء، بالإضافة إلى تكليفه بالرد على الاتصالات.

في موقع وظائف الإمارات الآن ستجدون مجموعة متنوعة من وظائف الاستقبال في الامارات العربية المتحدة بكافة المدن من دبي، وابوظبي، والشارقة، عجمان، الفجيرة، رأس الخيمة، العين، كما يمكنكم الاطلاع على الكثير من الوظائف لكافة التخصصات من طب، وهندسة، وتمريض، وسكرتارية، ومالية، ومحاسبة، وإدارية، وحرفية، وفنية، وتصميم، وقيادة وتوصيل.

موعد التقديم

تم افتتاح أبواب التقديم على وظائف استقبال في شركة دايكون للاستثمار في الإمارات ابتداءً من اليوم الاثنين بتاريخ 5/4/2021 ميلادي، ويبقى متاحاً لغاية اكتفاء الشركة بالأعداد المطلوبة، أو إلى أن تقرر ذلك.

وظائف شركة دايكون للاستثمار

إن كنتم من الراغبين، أو الراغبات بالانضمام لإحدى الوظائف الخالية في شركة دايكون فيرجى ارسال السيرة الذاتية مع كتابة مسمى وظيفي receptionist ضمن عنوان الايميل إلى البريد الإلكتروني التالي مع تمنيات موقع وظائف الإمارات الآن لكم بكل التوفيق والنجاح.

اشترك بقناتنا على تلجرام لتكون أول المتقدمين على الوظائف الجديدة

وظائف شركة دايكون للاستثمار
أو انقر هنا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد