وظائف الآن إدارية للرجال والنساء تعلن عنها شركة مستشفيات الضمان الصحي

0

خلال بحث فريق عمل موقع وظائف الامارات الآن عن جديد وظائف شركة مستشفيات الضمان الصحي في أبوظبي علم بأن الشركة أعلنت عبر حسابها الإلكتروني الرسمي في موقع خدمات التوظيف لينكد إن عن توفر وظائف إدارية وبمجال الاتصالات للرجال والنساء للعمل في الشركة بإمارة أبوظبي حسب المسميات الوظيفية (أخصائي الاتصال الداخلي، متعهد التغطية) وذلك حسب المسميات الوظيفية، والتفاصيل، والشروط، وطريقة التقديم المبينة في الفقرات التالية.

وظائف شركة مستشفيات الضمان

شركة مستشفيات الضمان الصحي في أبوظبي تعلن عن شواغر وظيفية تتمثل فيما يلي:

1- وظيفة متعهد التغطية

  • أن يكون المتقدمين، أو المتقدمات ممن يمتلكون مهارات القيادة الجيدة.
  • إجادة اللغة الإنجليزية بالكتابة والتحدث.
  • إجادة مفاهيم التأمين الصحي.
  • المعرفة الجيدة بتطبيقات مايكروسوفت.

2- مطلوب أخصائي الاتصال الداخلي (HR Focus)

  • أن يكون المتقدمين، أو المتقدمات من أصحاب الخبرة السابقة التي لا تقل عن 5 أعوام بدور الاتصالات.
  • من حملة الدبلوم بأي مجال، أو البكالوريوس.

نبذة عن الشركة الوطنية للتأمين الصحي

الشركة الوطنية للتأمين الصحي – ضمان هي شركة التأمين الصحي المتخصصة الرائدة في المنطقة، حيث توفر حلول تأمين صحي شاملة لأكثر من ثلاثة ملايين عضو في دولة الإمارات العربية المتحدة.

يقع المقر الرئيسي لشركة ضمان في أبو ظبي وتأسست في عام 2006، وتقدم مجموعة من خطط التأمين الصحي للأفراد والمؤسسات في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة. يمكن للأعضاء الاستمتاع بالوصول إلى أكبر شبكة رعاية صحية في البلاد، مع الآلاف من مقدمي الخدمات، وشبكة دولية واسعة النطاق تضم أكثر من 45 دولة.

ضمان هي شركة رائدة في تأمين الرعاية الصحية، وهي تقود الابتكار من خلال مزيج من أحدث التقنيات، والتحليل المستند إلى البيانات، والخبرة المتعلقة بالرعاية الصحية التي تقدمها القوى العاملة ذات المهارات العالية والمعرفة.

تفاصيل وظائف مستشفيات الضمان

  • الجنسيات المطلوبة للوظائف إماراتيين وغير إماراتيين.
  • يمكنك الاطلاع على موعد انتهاء التقديم فهو مسجل بجوار كل وظيفة من رابط التقديم.
  • تم الاطلاع على الوظائف من خلال موقع خدمات التوظيف لينكد إن.

موعد التقديم

التقديم على وظائف شركة مستشفيات الضمان الصحي أصبح متاحاً من الآن فقد بدأ اليوم بتاريخ 17/8/2021 ميلادي الموافق لتاريخ 9/1/1442 هجري ويبقى مستمراً لغاية اكتفاء الشركة بالأعداد المطلوبة.

وظائف شركة مستشفيات الضمان– طريقة التقديم

إن كنت مهتماً بإحدى فرص عمل مستشفيات الضمان الصحي فيمكنك النقر على الرابط التالي التابع لموقع خدمات التوظيف لينكد إن، ومن هناك ستتعرف على المزيد من التفاصيل، والشروط، ثم التقديم بكل سهولة بعد إنشاء حساب في لينكد إن.

انضم لقناتنا على تلجرام فهناك وظائف لا تُنشر هنا على الموقع

ظائف شركة مستشفيات الضمان الصحي
أو انقر هنا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد