وظائف شركة هنكل العالمية بمجال التسويق وإدارية (رجال / نساء)

0

أثناء متابعة فريق عمل موقعنا وظائف الامارات الان علمنا بأن شركة هنكل العالمية henkel أعلنت عن توفر وظائف إدارية وتسويقية في الإمارات 2022 (رجال / نساء) للعمل في إمارة دبي وفق المسميات الوظيفية وذلك حسب التفاصيل، والشروط، وطريقة التقديم المبينة في الفقرات التالية.

وظائف شركة هنكل العالمية

  1.  أخصائي التغليف الإقليمي IMEA.
  2.   مدير العلامة التجارية_بريت.
  3.   متدرب – تنفيذ لوجستي.
  4.   مدير DEI الإقليمي IMEA.
  5.   متدرب مشتريات إقليمي.

ملخص الوظائف الخالية

  • تعتبر فرص عمل مجموعة هنكل من أفضل وظائف خالية في الامارات للسيدات والرجال.
  • تم الاطلاع على الوظائف الخالية من موقع مجموعة هنكل الرسمي.
  • يمكن الاطلاع على مواعيد التقديم بجوار كل وظيفة.
  • تناسب إماراتيين وغير إماراتيين.

نبذة عن شركة هنكل العالمية (ويكيبيديا)

هي شركة عالمية ألمانية متخصصة بالعلامات التجارية التي تدور حول الغسيل و العناية بالمنزل ,العناية بالجمال, وتقنيات المواد اللاصقة.

الانطلاقة الأولى لشركة هنكل كانت من مدينة آخن الألمانية عام 1876 على يد التاجر الألماني فريتز هنكل وقد أسماها نسبة إلى اسمه الأخير تتواجد شركة هنكل في الوقت الحاضر في 125 دولة حول العالم حيث يصل عدد الموظفين فيها إلى  ما يقارب 53 ألف موظف.

أبرز العلامات التجارية التابعة لشركة هنكل : osis, Aquenced, BC bonacure, BlondMe.

موعد تقديم وظائف شركة هنكل العالمية

تقديم فرص عمل هنكل أصبح متاحاً من اليوم السبت بتاريخ4/6/2022 ميلادي الموافق لتاريخ 5/11/1443 هجري ويبقى التقديم مستمراً لغاية اكتفاء الشركة بالأعداد المتقدمة.

طريقة التقديم

إن كنتم من المهتمين، أو المهتمات بالانضمام لإحدى وظائف هنكل فيرجى النقر على الرابط التالي المدون في الأسفل التابع للحساب الإلكتروني الرسمي التابع لشركة هنكل في موقع خدمات التوظيف لينكد إن ومن هناك يمكنك الاطلاع على تفاصيل أكثر ثم التقديم بعد تسجيل حساب وتعبئة البيانات المطلوبة، مع تمنيات فريق عمل وظائف الامارات الان لكم بكل التوفيق والنجاح.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد