وظائف فنادق الامارات 2022 بأكثر من 12 وظيفة خالية في فندق باراماونت

0

إن أحد أكثر الوظائف التي تلقى رواجًا كبيرة هي وظائف فنادق الامارات 2022 حيث يبحث الكثير من الشباب والشابات العرب عن جديد الوظائف الشاغرة ضمن الفنادق الإماراتية وبهذا الصدد أعلن فندق باراماونت دبي اليوم عبر حسابه الإلكتروني في موقع خدمات التوظيف لينكد إن عن توفر مجموعة من الوظائف المتنوعة (رجال / نساء) في دبي وذلك حسب المسميات الوظيفية، والتفاصيل، والشروط الموضحة في الأسطر التالية.

وظائف فنادق الامارات 2022 – فندق بارماونت

  1. وظيفة مضيفة.
  2. مطلوب وكيل  حجز.
  3. وظيفة متدرب التسويق.
  4. مطلوب وكيل مركز الخدمة.
  5. وظيفة منسق بروفة.
  6. مطلوب وكيل حسابات مدينة.
  7. وظيفة مشرف عمليات البركة.
  8. مطلوب منسق  تدريب.
  9. وظيفة مدير الأحداث.
  10. مطلوب معالج بمنتجع صحي.
  11. وظيفة وكيل حجوزات الغرف.
  12. مطلوب سو شيف  باسيفيك جروف.

لمحة عن فندق باراماونت

يقع في إمارة دبي ومصنف ضمن الفنادق ذات (الخمس نجوم) ويحتوي على 823 غرفة مكيفة مع خدمة الواي فاي مجانا ويوفر مكان الإقامة مكتبا للإستقبال يعمل على مدار الساعة.

أكثر ما يميز الغرف أنها مصممة على طراز هوليوود و تشتمل على مرايا مطابقة للمرايا الخاصة بنجوم السينما ومسبحا خارجيا مصمم على طراز مسابح المنتجعات  وسبا على غرار تلك الخاصة بالمشاهير.

يتميز فندق باراماونت بأنه مستوحى من التاريخ الغني لاستوديو أفلام باراماونت بيكتشرز بالإضافة الى أنه يحتل مكانا رئيسيا في قلب منطقة الخليج التجاري الحيوي في دبي.

ملخص وظائف فندق باراماونت

  • يوظف فندق باراماونت موظفين إماراتيين وغير إماراتيين.
  • التقديم متاح من الآن.
  • تعتبر فرص عمل فندق باراماونت من أفضل وظائف شاغرة في الإمارات للسعوديين والعرب، والمقيمين.

موعد تقديم وظائف مطاعم وفنادق فى الامارات 2022

تم فتح أبواب التقديم على وظائف فندق باراماونت اليوم الأثنين بتاريخ 7/3/2022 ميلادي، ويبقى متاحًا لغاية الاكتفاء بالأعداد المطلوبة.

وظائف فندق باراماونت دبي – طريقة التقديم

يمكنك الآن التقديم على فرص عمل فنادق دبي من خلال النقر على الرابط التالي التابع لموقع خدمات التوظيف لينكد إن ولكن يجب إنشاء حساب في الموقع قبل التقديم على أي وظيفة شاغرة، وبإمكانك الاطلاع على المزيد من الوظائف بعد النقر على الرابط في نهاية المقال، مع كل التمنيات بالتوفيق والحصول على وظيفة مميزة.

انضم لقناتنا على تلجرام فهناك وظائف لا تُنشر هنا على الموقع

وظائف فنادق الامارات 2022
أو انقر هنا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد