وظائف فنادق دبي و أبوظبي 2022 ماندارين أورينتال (بعدد 10)

0

عبر متابعة جديد وظائف فنادق دبي وابوظبي وجديد في ماندارين أورينتال علم فريق عمل موقع وظائف الامارات الان بتوفر عدد من وظائف في الإمارات للأجانب والمقيمين والوافدين، والمواطنين للعمل في فنادق ماندارين بالإمارات حسب المسميات الوظيفية التي وصل عددها إلى 10 وظيفة بمجال الفنادق والمطاعم، وإدارية، واستقبال، ومتنوعة للعمل في دبي و أبوظبي لكافة التخصصات والمؤهلات حيث تم افتتاح أبواب التقديم على الوظائف المعلنة أدناه اليوم ولكن حسب التفاصيل، والشروط، وطريقة التقديم المبينة في الأسطر التالية.

وظائف فنادق دبي وابوظبي 2022 – ماندارين أورينتال 

تعد شواغر فنادق ماندارين أحد أهم وظائف في الامارات للسعوديين والخليجيين أو الأجانب، أو المواطنين الإماراتيين والآن سنعرض لكم المسميات الوظيفية الخالية فتابع معنا:

  1.  مشرف الحجوزات.
  2.   مضيف سبا.
  3.   باريستا.
  4.   رئيس النادلين.
  5.   رئيس الطهاة.
  6.   وكيل تحفظات.
  7.   مضيفة اللوبي (الناطقة بالروسية).
  8.   مدير نادي الأطفال (يتحدث الروسية).
  9.   مساعد مسؤول الموارد البشرية – التعويضات والمزايا.
  10.   مدير تجربة العضوية.

ملخص وظائف فنادق ماندارين أورينتال

تعتبر فرص عمل مجموعة فنادق مان من أفضل وظائف خالية في الامارات للسيدات والرجال.

تم الاطلاع على الوظائف الخالية من موقع مجموعة الفنادق الرسمي.

يمكن الاطلاع على مواعيد التقديم بجوار كل وظيفة.

تناسب إماراتيين وغير إماراتيين.

نبذة عن مجموعة فنادق ماندارين (ويكيبيديا)

يعد فندق مندرين أورينتال دبي أحد فنادق دبي خمس نجوم القابضة على تقديم خدمة فندقية ذات أسس علمية، ومرنة بالقدر الذي يستجيب مع طبائع البشر وثقافات الجنسيات.

يُوّفر مندرين أورينتال دبي مرافق ترفيهية مُميزة كالمسابح الخارجية والداخلية والمُخصصة للأطفال، مقهى، تراس التشّمُس وحديقة، معارض مؤقتة، ترفيه مسائي، غوص بتكلفةٍ إضافية، تغطية إنترنت جيدة، مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، مرافق غرف كبار الشخصيات، صالة لياقة وساونا، مركز عافية وسبا برسومٍ إضافية، أجنحة مُجهزة لتُناسب العرسان، أماكن مُخصصة للتدخين.

يهتم الفندق بتنويع مرافق الترفيه استجابةً لميول الفئات العمرية المختلفة.

موعد تقديم وظائف فنادق ابوظبي ودبي 2022

تقديم وظائف مجموعة فنادق ماندارين متاحاً من الآن فقد بدأ اليوم السبت بتاريخ 14/10/1443 هجري الموافق لتاريخ 14/5/2022 ميلادي، ويبقى التقديم متاحاً لغاية الاكتفاء بالأعداد المطلوبة.

طريقة التقديم

إن كنت متحمساً لشغل إحدى الوظائف في فنادق ماندارين يرجى النقر على رابط التقديم التالي التابع للموقع الإلكتروني الرسمي لموقع linkedin (بوابة التوظيف) ولكن يرجى كتابة المسمى الوظيفي باللغة الإنجليزية بالبحث لسهولة الوصول إلى الوظيفة، مع تمنياتنا بالتوفيق والنجاح لكم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد