وظائف فنادق في الإمارات 2022 فرص عمل متنوعة في فنادق هيلتون العالمية (نساء/رجال)

0

بعد اطلاعنا اليوم على جديد وظائف فنادق في الامارات 2022 علمنا بأن فنادق هيلتون وعبر حسابها الإلكتروني الرسمي في موقع خدمات التوظيف لينكد إن linkedin قد أعلنت عن مجموعة من الوظائف التي تتوافق مع كافة المؤهلات وكل الخبرات وتناسب الإماراتيين والأجانب والوافدين وذلك من أجل العمل في إمارة دبي وأبوظبي ورأس الخيمة و الشارقة حسب المسميات الوظيفية، والتفاصيل، وطريقة التقديم المبينة في الأسطر التالية.

وظائف فنادق في الإمارات 2022

تتنوع وظائف فنادق هيلتون اليوم حيث أعلنت عن باقة من المسميات الوظيفية الخالية وفق ما يلي:

  1.  كوميس الأول.
  2. الكونسيرج الشخصي لمركز والدورف أستوريا دبي المالي. 
  3.  فني مطبخ.
  4.   امين المخزن.
  5.   مدير العمليات.
  6.   نادل – بار حمام السباحة.
  7.   مدير التسويق والاتصالات.
  8.   المدير العام – المطاعم (المسؤول عن المأكولات والمشروبات في الفندق).
  9.   المدقق اليومي.

 رواتب فنادق هيلتون في الامارات

يمكن القول أن رواتب فنادق هيلتون من أفضل الرواتب في الإمارات العربية المتحدة إلا أنها تختلف باختلاف المسمى الوظيفي وتحدد بحسب الخبرة، والكفاءة المهنية في الفنادق، إلا أنها في المجمل تقدم رواتب شهرية مميزة جدًا قد تتراوح بين 6000 إلى 15000 درهم إماراتي وأكثر في كثير من الأحيان.

نبذة عن فنادق هيلتون العالمية

مجموعة هيلتون العالمية هي شركة عالمية رائدة في مجال الضيافة وتمتلك 18 علامة تجارية تضم أكثر من 6100 عقار، وأكثر من 971000 غرفة حول 119 دولة وإقليم في العالم.

توجه الشركة جهودها لتصبح الركة الأكثر كرمًا في العالم، حيث استقبلت أكثر من 3 مليارات ضيف في تاريخ الذي يمتد على مدار 100 عام.

حصلت على الصدارة كأفضل أماكن العمل في العالم لعام 2019، وحصلت على لقب رائدة الصناعة العالمي في عام 2019 حسب مؤشر داو.

تأسست المجموعة من قبل كونراد هيلتون في عام 1919، لتصبح الآن أكبر سلسلة فنادق في العالم من حيث عدد الغرف، والحضور العالمي.

ما هي ميزات العمل في فنادق هيلتون؟

تقدم هيلتون عددًا كبيرًا من المزايا للموظفين العاملين لديها، حيث يمكن لأي موظف الحصول على المزايا من خلال التسجيل في موقع مزايا موظفي هيلتون الرسمي.

حيث سيحصلون على مزايا الصحة والتأمين للموظفين بدوام كامل التأمين على الحياة، وعلى الرؤية، وعلى الأسنان، والتأمين المؤقت ضد العجز، والوفاة الناتجة عن حادث، والتأمين على قطع الأوصال، والتأمين ضد العجز طويل الأجل، ويشمل أيضًا مكافآت نهاية الخدمة.

موعد التقديم

تم افتتاح أبواب التقديم على وظائف خالية في فنادق هيلتون اليوم الثلاثاء بتاريخ 31/5/2022 ميلادي ويستمر لغاية الاكتفاء بالأعداد المطلوبة، أو إلى أن تقرر مجموعة الفنادق ذلك.

وظائف فنادق ومطاعم في الامارات 2022 – طرقة التقديم

سواء كنت من المهتمين أو المهتمات بالانضمام لإحدى فرص العمل في فنادق مجموعة هيلتون فيرجى النقر على إحدى الروابط التالية التابعة لموقع خدمات التوظيف لينكد إن linkedin ولكن يرجى إنشاء حساب في الموقع قبل التقديم على أي وظيفة خالية، مع كل التمنيات بالحصول على وظيفة مناسبة.

لا تنس ترتيب الوظائف من الأحدث إلى الأقدم..

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد