وظائف مجموعة MBC الجديدة إدارية وتقنية ومتنوعة للنساء والرجال

0

تعد وظائف مجموعة MBC بالإمارات من أكثر الوظائف رغبةً عند الكثير من الموHطنين الإماراتيين والسعوديين، والخليجيين، والعرب، والأجانب، لهذا يبحث موقع وظائف الإمارات الآن عن جديد وظائف مجموعة ام بي سي حيث علمنا بأن المجموعة قد أعلنت عبر موقعهاالإلكتروني الرسمي عن توفر أكثر من 15 وظيفة إدارية وتقنية ومتنوعة وذلك وفق المسميات الوظيفية المتاح التقديم عليها ابتداءً من الآن ولكن حسب التفاصيل، والشروط المدونة في الأسطر التالية.

وظائف مجموعة MBC

تعد وظائف مجموعة ام بي شي أحد أهم وظائف في الامارات للسعوديين والخليجيين أو الأجانب، والمواطنين الإماراتيين والآن سنعرض لكم المسميات الوظيفية الخالية فتابع معنا:

  1. وظيفة منسق مرور.
  2. مطلوب عالم البيانات.
  3. وظيفة مدير المكتب.
  4. مطلوب محرر باللغة الإنجليزية.
  5. وظيفة مصمم جرافيك.
  6. مطلوب محلل ذكاء الأعمال.
  7. وظيفة مهندس بيانات.
  8. مطلوب تنفيذي المحتوى.
  9. وظيفة منسق دليل البرامج الإلكترونية.
  10. مطلوب محرر.
  11. وظيفة مدير تنفيذي.
  12. مطلوب أخصائي عمليات.
  13. وظيفة مسؤول نظم.
  14. مطلوب مساعد مخطط.
  15. وظيفة مصمم.

نبذة عن شركة MBC (ويكيبيديا)

هي شركة تلفزة عربية سعودية تعود ملكيتها إلى رجل الأعمال السعودي وليد الإبراهيم، تقوم ببث برامج تلفزيونية منوعة ترفيهية وغير ترفيهية، يقع المقر الرئيسي لها حالياً في مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة وتحديدًا في مدينة دبي للإعلام.

بدأ بث محطة إم بي سي بتاريخ 18 أيلول 1991 وقد كان مقرها يقع في مدينة لندن، وكانت تهتم بتقديم البرامج الترفيهية، والإخبارية، وبهذا أصبح لديها الكثير من المشاهدين بكافة أرجاء الوطن العربي.

ملخص وظائف مجموعة ام بي سي

  • وظائف مجموعة إم بي سي تناسب إماراتيين وغير إماراتيين أو للاجانب، والعرب والسعوديين.
  • تعد من أفضل وظائف في الامارات للاجانب من السيدات أو الرجال.
  • التقديم على الوظائف متاحاً الآن.

موعد التقديم

تم افتتاح أبواب التقديم على وظائف مجموعة ام بي سي اليوم الأحد بتاريخ 27/12/2020 ميلادي، ويستمر لغاية الاكتفاء بالأعداد المطلوبة.

وظائف مجموعة MBC – طريقة التقديم

للراغبين، والراغبات بالتقديم على إحدى وظائف مجموعة إم بي سي المعلن عنها أعلاه يرجى النقر على الرابط التالي التابع للموقعالإلكتروني الرسمي لمجموعة MBC ومن هناك يمكنكم الاطلاع على تفاصيل أكثر للوظائف الخالية.

التقديم من هنا

اشترك بقناتنا على تلجرام لتكون أول المتقدمين على الوظائف الجديدة

وظائف مجموعة MBC
أو انقر هنا
مصدر gulftalent wikipedia

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد